المحتوى الرئيسى

احتفالات السيتي وانفجار روني.. وحفلة أرسنال في ليلة صاخبة في البريميرليج

11/30 03:03

 انفجر المخضرم واين روني مع فريقه إيفرتون ليقوده لفوز عريض برباعية بيضاء على ويستهام، وتغلب تشيلسي بشق الأنفس بهدف نظيف على سوانزي، وفاز برنلي على مضيفه بورنموث 1-2 ، فيما حقق مانشستر سيتي فوزا شاقا على أرضه على حساب ساوثامتون 2-1 في الأمتار الأخيرة من اللقاء لينفجر ملعب الاتحاد احتفالاً.

وشهد ملعب (الإمارات) مهرجان أهداف من الـ(جانرز) حملت توقيع كل من ألكسندر لاكازيت (ق3) وأوليفيه جيرو (ق68) وأليكسيس سانشيز (ق69) ومسعود أوزيل (ق72) وجيرو مرة أخرى (ق87).

كما قدم إيفرتون عرضا طيبا لجمهور (جوديسون بارك) بعد أن سحق ويستهام برباعية، سجل المخضرم واين روني ثلاثة منها في (ق18) بعد إهدار ركلة جزاء تابعها بنجاح، وفي (ق28)، وفي (ق66)، قبل أن يختتم آشلي ويليامز الرباعية في (ق78)، بينما أهدر مانويل لانزيني ضربة جزاء لويستهام (ق59).

فيما اضطر مانشستر سيتي للانتظار حتى الثواني الأخيرة من مواجهته على أرضه بملعب (الاتحاد) مع ساوثامتون كي يحقق الفوز، حيث تقدم السيتي بفضل النيران الصديقة بعد أن وضع فيرخيل فان دايك الكرة بالخطأ في مرمى فريقه (ق47)، إلا أن ساوثامتون أدرك التعادل عبر أوريول روميو (ق75)، لكن رحيم ستيرلينج أنقذ الموقف وأحرز هدف التقدم من جديد للفريق السماوي (ق90).

أما تشيلسي فقد عانى الأمرين وسط جمهوره بـ(ستامفورد بريدج) للفوز على سوانزي وجاء هدف الـ(بلوز) والمباراة عبر أنطونيو روديجر (ق55).

وعلى أرض بورنموث بملعب (فيتاليتي)، تغلب برنلي على مضيفه بالهدفين الذين أحرزهما كريس وود (ق37) وروبرت برادي (ق65)، بينما سجل جوشوا كينج (ق79) هدف بورنموث الوحيد.

بهذه النتائج، يحصل مانشستر سيتي على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 40 نقطة ليؤمن صدارته للبريميير ليج، كما حصد تشيلسي ثلاث نقاط أيضا وبات في جعبته 29 نقطة في المركز الثالث، وتحصل أرسنال على ثلاث نقاط كذلك ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، خلفه ليفربول الخامس الذي أصبح لديه 26 نقطة، ثم برنلي سادسا وله 25 نقطة بعد أن انتزع ثلاث نقاط الليلة، كما حسن إيفرتون موقفه بالنقاط الثلاث ليصبح في رصيده 15 نقطة يقفز بها للمركز الـ13.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل