المحتوى الرئيسى

خطة محمود الخطيب لـ الأهلي حال فوزه برئاسة النادي - E3lam.Org

11/30 02:09

أكد الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي، على أنه عاصر انتخابات كثيرة في النادي ويرى أن الانتخابات بها نوع من أنواع العائلة الواحدة، مشددًا على أن هناك أسس ومبادئ يجب القيام عليها، ولكنه يرى “الدنيا اختلفت” الآن.

أضاف “الخطيب” في حواره ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “cbc”، مساء الأربعاء، أن البعض له رؤى معينة ويمكن أن يسلك بعض الأمور التي لا تليق بالنادي الأهلي، خاصةً وأنه كل ما يفكر فيه هو خدمة الأهلي الذي نشأ فيه، لذا أعلن الترشح لرئاسة النادي لخدمته من واقع خبراته وما تعلمه داخل النادي، مضيفًا أن البعض ليس سعيدًا بتقديم أوراقه في الانتخابات، ليتم إطلاق شائعات “غريبة” وليست محسوبة.

نرشح لك: قبل ساعات من انتخابات الأهلي.. هؤلاء يدعمون محمود الخطيب

أردف الخطيب أن هذه الإشاعات قد تفكك وتقسم النادي، وأن أبرز شائعة سمعها أنه لو فاز في الانتخابات سيطرد البعض من الأهلي وهذا ليس حقيقيًا لأن الأهلي أسرة واحدة وهو لا يقبل “بقطع العيش”.

رأى أن وجود مجلس إدارة قوي سيجعل هناك دورًا فعالًا في النادي بجميع قطاعاته، وأن لديه خبرة إدارية صقلتها تجارب مختلفة، حيث عمل في المكتب التنفيذي وهو “مطبخ النادي”، وأنه أكثر شخص في تاريخ النادي عمل في المكتب التنفيذي.

نرشح لك.. قبل ساعات من انتخابات الأهلي.. هؤلاء يدعمون محمود طاهر

أضاف “بيبو” أن أسلوب الإدارة في الأهلي الفترة الماضية كان فرديًا والدليل أن به انقسامًا كبيرًا، مشددًا على أنه أوصى حملته بالالتزام بمبادئ النادي الأهلي خلال فترة الانتخابات، وأنه تعلم في الأهلي أن نشكر من سبقنا على ما قدموه ونعمل على التجديد.

نرشح لك.. حرب التصريحات تشتعل بين قائمتي “طاهر” و”الخطيب”

وحول خطته حال فوزه برئاسة الأهلي قال: “سيتم إعادة تشكيل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، ونخطط أن يكون هناك مراكز للأهلي في جميع محافظات مصر، كما سيتم تنظيم فترات معايشة للمدربين بالنادي الأهلي في الخارج من أجل خدمة الفرق الرياضة بالنادي ونحن لدينا اهتمام كبير بفرع الأهلي في التجمع الخامس وسيتم البدء فورًا في الانشاءات، كما أنه سيتم بناء مبنى اجتماعي جديد ومسجد في فرع الشيخ زايد”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل