المحتوى الرئيسى

مرسيدس-بنز تكشف عن التصميم الداخلي لـ A-Class الجديدة

11/29 19:06

أطلقت مرسيدس-بنز مؤخرا أول صور رسمية للتصميم الداخلي لـ A-Class الجديدة، والذي ظهر بشكل رائع أكد على حرص مرسيدس-بنز على تقديم الجيل القادم من سياراتها المدمجة بشكل عصري ومتطور.

وذكرت الشركة الألمانية أنها ستستخدم هذا التصميم في عدد أخر من سياراتها، وستكون A-Class هاتشباك الجديدة التي سيتم الكشف عنها في بداية 2018 أول سيارة سيتم إطلاقها بهذا التوجه الجديد في تصميم مقصورة القيادة بسيارات الشركة.

ومن أهم المميزات التي تمتع بها هذا التصميم أنه حمل العدادات خلف عجلة القيادة وشاشة النظام المعلوماتي والترفيهي في جزء واحد بأعلى لوحة القيادة، وهو عبارة عن شاشة واحدة عريضة مجزأة إلى نصفين، حيث أصبحت الشاشة الثانية أقرب للسائق واسهل في الرؤية أثناء القيادة.

أما عجلة القيادة متعددة الاستخدامات فظهرت بشكل مقتبس من نظيرتها الموجودة في S-Class الجديدة، كما اقتبست الشركة أيضا لوحة التحكم باللمس في أنظمة السيارة الموجودة على يمين السائق من فئات السيارات الفخمة الأعلى من الشركة، وذلك بالإضافة إلى تمييز الشركة لركاب المقاعد الأمامية بتقدم أنظمة تدليك بهذه المقاعد وأيضا أزرار للتحكم في نظام التكييف بالسيارة.

جدير بالذكر أن A-Class القادمة ستوفر أيضا مساحة داخلية أكبر مقارنة بالموديل الحالي من السيارة، وذلك بفضل استخدام مرسيدس-بنز لقاعدة عجلات أطول، كما أكدت الشركة أيضا أنها أعادت تصميم الجزء الخلفي للسيارة لزيادة أبعاد الباب الخلفي، الأمر الذي يجعل تخزين الأمتعة والحقائب أكثر سهولة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل