المحتوى الرئيسى

الأرصاد: غدًا طقس مائل للدفء بـ22 درجة على القاهرة

11/29 14:09

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس مائل للدفء شمالا حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشرقية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهو خفيف إلى معتدل مع ارتفاع الموج ما بين متر ومتر ونصف، أما حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج ما بين مترين ومترين ونصف، والرياح السطحية على كلا البحرين شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:

شيع آلاف المواطنين جثمان الفنانة شادية، من مسجد السيدة نفسية، إلى مدافن أسرتها بالبساتين، وسط حضور عدد كبير من الفنانين. وودَّع عدد من المواطنين الفنانة الراحلة بلافتات تحمل صورها وكلمات لوداعها مثل: ...

استقبلت لجنة انتخابات نادي دكرنس، مئات من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد. يتنافس فى المارثون 28 مرشحا من بينهم 3 علي منصب الرئيس أبرزهم المهندس الخضر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل