المحتوى الرئيسى

7 نقاط تظلم ميغان ماركل عند مقارنتها بالدوقة الأرس...

11/29 13:36

دائماً ما كان ينظر بعين الترقب إلى الزوجة التي سوف يختارها ولي العهد الصغير الأمير هاري للتاج البريطاني، والأخ الأصغر للأمير “وليام”، خاصة بعد حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم للأخير على دوقة كامبريدج حاليا “كيت ميدلتون”.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فبعد الإعلان الرسمي لخطوبة الأمير هاري على الممثلة والعارضة الأمريكية “ميغان ماركل” عقدت العديد من المقارنات التي تقارن بين “كيت ميدلتون” و”ميغان” بعد أن تم تحديد الأخيرة لتدخل العائلة المالكة، ولكن يبدو أن كفة الميزان تميل إلى “كيت ميدلتون”، وهذا عدد من الجوانب التي تختلف فيها كل منهما:

ولدت “كيت” وترعرعت في بركشير، وبغض النظر عن مغادرتها فترة قصيرة إلى عمان في الأردن، ظلت “ميدلتون” في بريطانيا، وتنتمي “كيت” إلى عائلة ذات جذور ارستقراطية، ولكن كانت طفولة “ميغان” مختلفة، حيث ولدت في “كاليفورنيا”، وقد تطلق والدا الممثلة الأمريكية وهي بنت ست سنوات، ووالدتها حاصلة على درجة الماجستير وتعمل كمعالج نفسي، فيما كان والدها “توماس” من أصل أيرلندي وهولندي.

كانت كيت ميدلتون شخصية عامة أكثر منها مهتمة بالعمل المهني، وقد درست في جامعة سانت أندروز في عام 2005، بينما عملت “ميغان” في العديد من الوظائف قبل أن تنصرف إلى التمثيل، وتعمل عارضة.

لم تدم علاقة دوق ودوقة كامبريدج طويلا قبل الزواج، في المقابل كان الأمير هاري وميغان ماركل قد دخلا في سلسلة من العلاقات البارزة قبل أن تمتد علاقتهما وكانت الممثلة متزوجة سابقاً من منتج فيلم تريفور انجيلسون، وانفصلا بعد عامين من الزواج بسبب خلافات، وارتبطت “ميغان” بلاعب الغولف روري مسيلروي.

ليس لـ “كيت ميدلتون” أصدقاء من المشاهير والأغنياء، ولكن في الواقع لا تزال دوقة كامبريدج قريبة من أصدقائها التي تعرفت عليهم منذ كانت في الجامعة، وتشمل قائمة أصدقاء “ميغان ماركل” العديد من الشخصيات الشهيرة، مثل سيرينا وليامز لاعبة التنس الشهيرة، وبريانكا تشوبرا.

لا تشاهد كيت ميدلتون غالبا بفساتين فوق الركبة، وتتميز بفساتينها المميزة والمجهزة بوقار وفخامة، فيما ترتدي ميغان ملابس مثيرة لأدوارها التمثيلية، بما في ذلك الفساتين والتنانير الجلدية، والقمصان الفضفاضة.

7 – وسائط التواصل الاجتماعي:

دوقة كامبريدج ليس لديها نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن معرفة أخبار “كيت” عبر وسائل الإعلام، فيما تثير “ميغان” صخبا كبيرا على “انستقرام” و”تويتر”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل