المحتوى الرئيسى

8 مواجهات.. مباريات البدري وحسام حسن نار يا حبيبي نار

11/29 12:47

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز غال وثمين على حساب المصري البورسعيدي، ليواصل تقدمه نحو استعادة مكانه، في قمة جدول الدوري.

المباراة كانت تتمثل في صراع فني من نوع أخر بين حسام حسن المدير الفني للمصري وحسام البدري المدير الفني للأهلي، وجاء اللقاء ليكون أخر حلقات الصراع الكبير بين المديرين الفنيين.

عندما يلتقي فريقان يقود الأول حسام البدري، والثاني حسام حسن، فإن الجميع يكون على موعد مع المتعة الكروية، ويرفع اللقاء شعار "نار يا حبيبي نار"، بسبب الإثارة والأهداف والقوة التي تشهدها المباراة.

ويستعرض "دوت كورة"، تاريخ مواجهات حسام البدري عندما يلتقي مع حسام حسن.

المواجهة الأولى: كانت يوم 8 ديسمبر 2009، البدري مديرًا فنيًا للأهلي، وحسام حسن للزمالك، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في الجولة 12 للدوري.

المواجهة الثانية: كانت يوم 16 أبريل عام 2010، البدري مديرًا فنيًا للأهلي، وحسام حسن للزمالك، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في الجولة 27 للدوري.

المواجهة الثالثة: كانت يوم 26 مايو 2010، البدري مديرًا فنيًا للأهلي، وحسام حسن للزمالك، وفاز الأهلي 3-1، في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

المواجهة الرابعة: كانت يوم 18 أبريل 2012، البدري مديرًا فنيًا لانبي، وحسام حسن للمصري، وفاز المصري بهدف، في الجولة الخامسة عشر للدوري.

المواجهة الخامسة: كانت يوم 18 ديسمبر 2016، البدري مديرًا فنيًا للأهلي، وحسام حسن للمصري، وفاز الأهلي 3-1، في الجولة السادسة عشر للدوري.

المواجهة السادسة: كانت يوم 4 يوليو 201، البدري مديرا فنيا للأهلي وحسام للمصري، وانتهت بالتعادل بهدف في الجولة 33 للدوري.

المواجهة السابعة: كانت يوم 15 أغسطس عام 2017، بين البدري مدرب الأهلي، وحسام حسن مدرب المصري، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل