المحتوى الرئيسى

45 دقيقة أمام «دجلة ميدو» للإطاحة بالدراويش (تحليل)

11/29 15:42

يحتضن استاد الدفاع الجوي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مواجهة نادي وادي دجلة أمام نظيره الإسماعيلي، المقرر إقامتها لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018).

ويسعى الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي (المتصدر برصيد 23 نقطة) في تحقيق الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي (الثاني برصيد 22 نقطة)، عقب هزيمة الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين أمام الأهلي أمس الثلاثاء.

من جانبه يأمل أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة في تحقيق ثاني انتصار للفريق هذا الموسم (بعد أن حقق الفريق انتصاره الأول في الجولة الثانية أمام إنبي 2-1)، كما يسعى ميدو في تذوق طعم الفوز الذي غاب عن الفريق الدجلاوي لثماني جولات على التوالي.

يقود اللقاء تحكيميًا الحكم محمد فاروق، وسيعاونه كل من أحمد حسام طه ومحمود عامر، فيما سيكون هاني أمين حكمًا رابعًا، وكل من أمين عمر ومحمد معروف حكمًا خامسًا.

ويحتل الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر، المركز الأول برصيد 23 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، فاز 7 وتعادل 2 وخسر 1، مسجلًا 15 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

من جانبه يأتي وادي دجلة بقيادة ميدو، في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، جمعهم من 10 مباريات، فاز 1 وتعادل 5 وخسر 4، مسجلًا 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

خط الدفاع: باهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمد هاشم وبهاء مجدي.

خط الوسط: عماد حمدي ومحمد فتحي وكريم بامبو ووجيه عبدالحكيم وإبراهيم حسن. 

خط الدفاع: محمود مرعي وأحمد العش والسيد سالم وأسامة عزب. 

خط الوسط: أحمد الشناوي ومحمد حسن ومحمد هلال.

خط الهجوم: حسام عرفات ومحمد شريف وماكوسو.

تشير الأرقام إلى أن الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر، خاض 10 مباريات، فاز 7 وتعادل 2 وخسر 1، مسجلًا 15 هدفًا (8 أهداف في الشوط الأول + 7 أهداف في الشوط الثاني)، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف (6 أهداف في الشوط الأول + هدفين في الشوط الثاني).

في المقابل خاض وادي دجلة 10 مباريات فاز 1 وتعادل 5 وخسر 4، مسجلًا 12 هدفًا (4 أهداف في الشوط الأول + 8 أهداف في الشوط الثاني)، فيما استقبلت شباكه 18 هدفًا (5 أهداف في الشوط الأول + 13 هدفًا في الشوط الثاني).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل