المحتوى الرئيسى

بيرلو عن إتقانه للركلات الحرة: كنت أسرق الأسرار من بيكام ورونالدينيو

11/29 11:15

أحد أفضل لاعبي العالم في تنفيذ الركلات الثابتة كشف عن "سهولة" إتقانه لهز شباك المنافسين وكيف استفاد من مزاملته لعظماء في ميلان.

النجم الإيطالي أندريا بيرلو الذي أعلن اعتزاله كرة القدم كشف أسرار تنفيذه للركلات الثابتة بإتقان في حواره مع صحيفة ليكيب الفرنسية فقال:"كان معي في ميلان ديفيد بيكام ورونالدينيو وكلارنس سيدورف، مسددون رائعون. كنا نتحدث مع بعضنا البعض، نشاهد بعضنا البعض، ونسرق أسرار تنفيذ الركلات من بعضنا البعض".

وواصل صاحب الـ38 عاما "كنت أشاهد الركلات الحرة التي ينفذها جونينيو دون معرفة كيفية إتقانه لها. حاولت مرارا حتى وصلت إلى طريقة خاصة بي في التسديد. كنت أحاول شتى الطرق للتسديد في الكرات الثابتة".

مورينيو: ماتيتش طلب الخروج.. وتفاجأت من إذن بوجبا ليانج فيديو أهداف الثلاثاء – وردة يتألق بثنائية.. ويونايتد يقسو برباعية مواعيد مباريات الأربعاء – صلاح يتحدى رمضان من أجل الزحف نحو مقدمة إنجلترا بالفيديو – يونايتد يضرب واتفورد برباعية.. وتوتنام يسقط أمام ليستر

واستمر نجم يوفنتوس السابق "كنت أقول لنفسي مستحيل ألا أسجل من الركلة الحرة. كان الأمر كافيا لتمر الكرة فوق الحائط وتسكن الشباك. كرة القدم مثل الحياة العادية، هناك مليمترات قليلة تستطيع تغيير الأشياء. كانت موهبة أعطاها لي والداي. دائما كان الأمر سهلا، بعكس ما يكون لأخرين".

وأضاف بطل العالم مع إيطاليا في 2006 "كان الأمر طبيعيا تماما، كنت أنفذ الكرة دون أن أفكر. كنت أستعد للحظة، لم أكن أريد الكرة متسخة لذا كنت أنظفها قبل أن أسدد. لم أكن أسدد بمشط القدم أو بباطن القدم، فقط بالإصبعين الأماميين. كنت أستعد للاحتفال قبل تسجيل الهدف بنظرتي للكرة وهي في طريقها للمرمى".

أنهى بيرلو مسيرته مع الساحرة المستديرة بعد انتهاء عقده مع نيويورك سيتي الأمريكي منذ أيام.

كان بطلا لأوروبا مع ميلان، حقق الدوري 6 مرات منها 4 مع البيانكونيري، خاض 116 مباراة مع الأوزوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل