المحتوى الرئيسى

الخطيب: سنولي كبار السن بالأهلي رعاية فائقة

11/29 22:06

أكد محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي والتي ستقام غدا الخميس، :"أن برنامج "عائلة الأهلي" الانتخابي يولى اهتماما كبيرا بكبار السن ، من خلال توفير وسائل نقل مريحة لهم من البوابات إلى أماكن جلوسهم، فليس من المعقول أن يسير كبار السن مسافات من داخل النادي وصولًا إلى البوابة، بل على العكس يجب العمل على راحتهم".

وقال الخطيب - في تصريحات مساء اليوم الأربعاء - "سيتم تفعيل لجنة خاصة بكبار السن تكون مهمتها رعايتهم صحيا من خلال عقد ندوات طبية تفاعلية، وعمل كشف دوري، والاهتمام بهم رياضيا وثقافيا واجتماعيا وتوفير كل متطلباتهم".

وأشار الخطيب إلى تجهيز أماكن مخصصة لكبار السن خاصة بفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وتنظيم يوم رياضي دوري لكبار السن وتكريم الفائزين، وأن الهدف الأساسي للقائمة في ملف كبار السن هو توفير كل سبل الراحة لهم وتقديم خدمة تليق بهم.

وأوضح، أن برنامج عائلة الأهلي يهتم بالمرأة بشكل كبير من خلال تفعيل دور لجنة المرأة بالنادي، وفتح قنوات اتصال بين المنظمات والهيئات الحكومية المهتمة بالمرأة وتبادل الزيارات، وتنمية مهارات عضوات النادي.

وأضاف الخطيب ، "سيتم تنظيم دورات للمرأة لمواجهة مشكلات التربية من خلال عمل لقاءات مع مختصين وخبراء في الطفولة والأمومة"، مشددًا على أن برنامجه الانتخابي يتضمن زيادة نسبة المرأة في قيادة لجان النادي المتنوعة وطرح مقترح للجمعية العمومية باللائحة الأساسية لتعظيم مشاركة المرأة في مجلس إدارة النادي.

من جانبه ، توقع خالد مرتجي، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي ضمن قائمة الخطيب، حصد القائمة التي ينتمي إليها كل مقاعد مجلس الإدارة تقريبا في الانتخابات، مشيرا إلى أن ما شاهده من رد فعل الأعضاء خلال المقابلات والندوات على مدار الشهرين الماضيين يكشف مدي قدرة الخطيب و قائمته على الفوز بكل المقاعد.

كما توقع مرتجي حضورا تاريخيا لأعضاء النادي للإدلاء بأصواتهم لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لأربع سنوات قادمة، قائلًا "أتوقع حشدًا هائلًا في الانتخابات.. العدد سيزيد عن 30 ألفًا، لأن الجمعية العمومية للأهلي غيورة على النادي، رغم أن التصويت 10 ساعات فقط".

وشدد مرتجي على أن الأهلي يفخر دوماً بجمعيته العمومية، لافتًا إلى أن الجميع يتنافس في حب الأهلي وخدمته.

وتابع مرتجي، "أعتقد أنه لن تحدث أي مشكلات، وأعطينا تعليمات لكل أعضاء حملتنا أننا نمثل الأهلي ولابد أن تكون قائمة طاهر على مستوى الحدث أيضا، وكلنا نريد أن نرفع قيمة الأهلي.. عضو الجمعية العمومية يعرف مصلحة النادي، والجمعية العمومية تعرف من يريد خدمة النادي ومن يحبه".

بدوره، أكد إبراهيم الكفراوي المرشح على منصب العضوية ضمن القائمة ، أن الجمعية العمومية بالأهلي لا تحتاج إلى نداء، فدائماً تكون حاضرة وبقوة وتضرب المثل أمام الجميع خاصة في الوقت الذي يحتاج النادي إلى وجودهم، وأنه يتوقع بشكل شخصي أن يكون التصويت كرنفالاً من الأعضاء فى حب الأهلي من خلال التواجد بكثافة والإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس جديد.

وأضاف الكفراوى: "هناك من يحاول النيل من قائمة محمود الخطيب، ولكن الشائعات لن يكون لها وجود، بل سيكون رد الجمعية العمومية قوياً وحاسماً ورسالة بأن عمومية الأهلي هي مصدر القوة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل