المحتوى الرئيسى

في حوار مع عمرو أديب.."الخطيب" تجاهل تفاصيل برنامجه الإنتخابى واستغل الوقت فى الهجوم على "طاهر" - صوت الأمة

11/29 10:13

ظهر الكابتن محمود الخطيب قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات بالنادى الأهلى ، فى حلقة ودية جدا مع الإعلامى عمرو أديب لم تتطرق لتفاصيل البرنامج الانتخابى الذى حاذ على نسبة 10 % من اهتمام نجم الأهلى السابق خلال الحلقة التى قضى معظمها أو تقريبا 60 % من وقتها فى الهجوم على القائمة المنافسة بقيادة المهندس محمود طاهر ومجلسه السابق، و 20 % من وقتها فى الدفاع عن نفسه، واستغل نسبة الـ 10 % الأخيرة للتعريف بقائمته.

وشهدت الحلقة سقطات خرجت عفوية من كابتن محمود الخطيب المرشح على مقعد رئاسة الأهلي لكن ستكلفه وقائمته كثيرا قبل يوم من الانتخابات، حيث اتهم محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقرر لها غدا الخميس، إدارة النادي بإصدار تعليمات للعاملين بالدعاية ضده، وبشائعات لتخويف أعضاء بالنادي بشكل غريب.

وأضاف الخطيب أن هناك لاعبين في الأهلي حاليا يشاركون في الضغط لصالح القائمة المنافسة، بعيدا عن فريق الكرة ولكن في بعض الألعاب الأخرى.

وتعجب الخطيب خلال الحلقة من صرف أموال كبيرة من أجل منصب،قائلا:" لا يستطيع أن يصدق صرف مثل هذه الأموال من أجل منصب رئيس النادى أو نائب الرئيس أو أمين الصندوق"، مضيفا: "الأرقام المنفقة في الدعاية الانتخابية كبيرة جدا، ولم نتعود علي هذا في انتخابات الأهلي".

ورغم استغرابه من المبالغ المنفقة على الدعاية الانتخابية، أكد "الخطيب"، أن ميزانية حملته الانتخابية تكلفت فى حدود 5 إلى 7 ملايين جنيه، لافتا إلى أن الشاب هشام جمال، نفذ الإعلانات التى تذاع فى آخر ثلاث أيام، والأغنية بـ"بلاش".

وعلق محمود الخطيب على أزمة انسحاب جوهر نبيل من قائمته ثم التراجع عنها، مبررا ذلك بسرقة حسابه الإلكتروني، قائلا: "حينما علمت بانسحاب جوهر قلت لحملتي ليس مهما أن ينسحب جوهر فليأخذ الموقف الذي يريده".

وتضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب، رئيسا، والعامرى فاروق، نائبا، وخالد الدرندلى، أمين صندوق، وفي العضوية فوق السن: خالد مرتجى، ورانيا علوانى، ومحمد الدماطى، وجوهر نبيل، وطارق قنديل، وإبراهيم الكفراوى، وتحت السن: مهند مجدى، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد سراج الدين.

محمود طاهر : ريحو قائمة المنافس مش عايز حجج فارغة أثناء الانتخابات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل