المحتوى الرئيسى

حقائب شانيل 2018 .. الأناقة التي تحلمين بها

11/29 02:19

مجموعة غير تقليدية، تخرج بها علامة شانيل Chanel عن أسلوبها المعتاد في تصميم الحقائب، ومجموعة من الإبتكارات ستغنيكِ عن أي علامة أخرى، فقد إستطاعت علامة شانيل بهذه المجموعة أن ترضي كل الأذواق، إنها تشكيلة حقائب شانيل كروز 2018.

قدمت العلامة تصميم الـFlap الأيقوني لديها، ولكن بلمسات مبتكرة، مثل الألوان الحيوية بعد أن كان اللون الأسود هو سيد الموقف، كذلك أدخلت الإكسسوارات المعدنية في العديد من التصاميم، وإستخدمت خامات متنوعة لتتناسب الحقيبة مع مختلف الأوقات.

وقد ظهرت العديد من الحقائب بخامة التويد الفخمة، تلك الخامة التي تشتهر بها شانيل منذ القدم في التيورات الكلاسيكية، فقد طالت الحقائب أيضاً، سواء بلون موحد أو بخيوط من عدة ألوان لتمنح المرأة لمسة حيوية راقية مع الأزياء النهارية.

إعتمدت العلامة على مجموعة من الألوان الحيوية اللافتة للأنظار، والتي تحبها كل إمرأة، مثل الأحمر، الأزرق، الأصفر، والبرتقالي، فتصلح هذه الحقائب مع أزياء بألوان داكنة أو موحدة اللون لتضيف لها لمسة مرحة.

كما قدمت حقائب بدرجات هادئة مثل البيج والوردي الفاتح، والتي تناسب المرأة التي تميل للأسلوب الهاديء والبسيط في إطلالاتها.

ولم تنسى علامة شانيل إطلالة المرأة في السهرات، فقدمت الكلتش الجذّابة، بحجم مناسب لوضع بعض الأغراض، مع لمسات ذهبية لتضفي عليها فخامة.

كذلك قدمت العلامة حقيبة مرصعة بالفصوص الملونة، ممزوجة مع خامة التويد باللون البيج، وهي حقيبة مميزة في هذه المجموعة.

ولم تقتصر التشكيلة على التصميم التقليدي لشانيل وحقائب الكتف، بل قدمت موديلات حقائب نسائية أخرى مثل حقيبة الظهر، حقيبة الدلو، حقيبة الـCross، وكذلك الحقائب التي يتم حملها بكف اليد.

ومع هذا، إستثمرت العلامة كثيراً في موديلات حقائب سوداء فخمة، بموديلات مختلفة وأحجام متنوعة، حيث أن الحقيبة السوداء قطعة أساسية في خزّانة كل إمرأة، ولا يمكن الإستغناء عنها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل