المحتوى الرئيسى

"صلوا من أجل مصر".. هاشتاج يجتاح العالم تضامنا مع مصر ضد الإرهاب - صوت الأمة

11/29 01:17

احتل هاشتاج "صلوا من أجل مصر" أو "pray for egypt"  موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وانتقل من المحلية ليصل إلى العالمية، وذلك عقب مجزرة مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، والتى راح ضحيتها 305 شهيد وحوالي 128 مصاب من أبناء الوطن، حيث تداول عدد كبير من رواد موقع التدوينات عالميا للهاشتاج تضامان مع مصر فى مصابها الأليم.

ودخل الهاشتاج ضمن قائمة الأكثر تداولا حول العالم، ليظهر المواطنون حول العالم تعاطفهم الكبير من أسر الضحايا والشهداء، مؤكدين وقوف جميع دول العالم بوجه الإرهاب.

وتباينت عمليات التضامن من رواد موقع التواصل الإجتماعي، حيث قام عدد منهم بإظهار ملامح الحزب فى عدد من دول العالم منها إضاءة أبراج الخليفة والكويت وcn  بكندا بألوان العلم المصرى، إلى جانب إطفاء برج إيفل لأنواره تضامنا مع مصر، وعلى الجانب الأخر أكد الرواد التضامن الكامل مع مصر من إجراءاتها للثأر لشهدائها الركع بمسجد الروضة.

جدير بالذكر أن النائب العام أصدر بيانا أوضح فيه أن إرهابيين يقدر عددهم بـ30 شخصا يحملون علم داعش فتحوا الرصاص على المصلين بمسجد "آل جرير" بالروضة فى بئر العبد بالعريش، ما أسفر عن استشهاد 305 مواطنين بينهم 27 طفلا، وإصابة 128 آخرين.

معهد أزهري بمطروح يقيم صلاة "الغائب" على أرواح شهداء مسجد الروضة

الحداد على شهداء الروضة يحرم محمود طاهر من عقد آخر ندوة انتخابية

وفد من الفنانين يزور مصابي حادث مسجد الروضة بمستشفي معهد ناصر

أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 28-11-2017: شيما بالنقاب أمام المحكمة.. والقرضاوي سَفك دماء ضحايا مسجد الروضة.. ومهندس التنظيم متهما بالتزوير

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل