المحتوى الرئيسى

إيهاب ماضي: برنامجي الطبي يخدم كل أعضاء الأهلي.. وترشحت لرد الجميل

11/29 01:37

قال الدكتور إيهاب ماضي المرشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقرر أن تجرى الخميس، إنه سيشرع في تنفيذ برنامجه الإنتخابي إذا حالفه التوفيق في الفوز بمقعد داخل مجلس الإدارة الجديد.

شدد ماضي في ذات الوقت علي أنه سيكون رهن إشارة النادي وخدمته في أي وقت بعيدا عن المناصب لأنه ترشح لرد الجميل لناديه صاحب الفضل عليه في أمور كثيرة بإعتباره كان لاعب سباحة سابق.

ويتولي إيهاب ماضي إحدى الملفات الهامة داخل قائمة محمود طاهر الانتخابية ويتمثل في الملف الطبي الذى يشمل على 3 محاور رئيسية هي: الخدمات الطبية للأعضاء والبالغ عددهم 147 ألف أسرة، بجانب الخدمات الطبية للاعبين الرياضيين، وأخيرا الخدمات الطبية للموظفين في النادي.

قال ماضي إن موظفي النادي يواجهون أحيانا بعض المشاكل التي سيعمل علي حلها علي الفور بل سيتم تحسين الخدمات الطبية لهم بشكل يليق بما يقدموه للنادي، مشيرا إلي ان هناك شكاوى خاصة بالتأمين الصحي للرياضيين داخل القلعة الحمراء وهي الشكاوي التي سيعمل علي حلها في ظل تعدد الجهات المسئولة عن إنهاء الأوراق اللازمة لبدء العلاج.

تابع قائلا: "نجهز لبرنامج طبي بالتعاون مع مستشفيات عالمية لتجنب حدوث إصابات اللاعبين عبر تطبيق برنامج دقيق لوقاية اللاعب من التعرض للإصابة، أما المحور الثالث والخاص بالخدمات الطبية لأعضاء النادي والبالغ عددهم 147 أسرة فسيتم عمل مظلة تأمينية طبية شامل لهم جميعا كأول تجربة رائدة تحدث في نادي مصري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل