المحتوى الرئيسى

تفاصيل مكالمة "اعتزال" شادية مع شمس البارودي - E3lam.Org

11/29 00:12

نعى الفنان حسن يوسف، الفنانة شادية، مساء اليوم، معبرًا عن حزنة الشديد لفقدها، موضحًا أن قرار اعتزالها منذ سنوات طويلة كان صوابًا بلا شك، قائلاً: “عملت الصح”.

أضاف “يوسف” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي” المُذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أنها تركت الفن في عز مجدها، عقب مسرحية “ريا وسكينة”؛ حيث لم تلتفت للمجد والشهرة والأضواء والنجاح.

كما أشار إلى المكالمة التي جمعت بينها وبين زوجته شمس البارودي، بناء على توجيه الشيخ محمد متولي الشعراوي، حينما طلبت منه النصيحة، فقال لها تحدثي مع شخص طيّب؛ فسألتها: “إزاي قدرتي تسيبي الشهرة والفلوس والمجد والأضواء وتتفرغي للقرآن ورعاية أولادك وزوجك”، مستطردًا: “ربنا فتح على شمس بكلمتين فاقتنعت شادية”.

في نفس السياق، تابع “يوسف” أن الله خلق الإنسان للعبادة، والعبادة أيضًا في العمل، وأن “شادية” اختارت العبادة الخالصة في قراءة القرآن والذكر، وتركت كل ما تملك، وتبرعت بأموالها، وعملت على بناء مسجد يقع في منطقة الهرم، ما زال موجودًا حتى الآن، و”هو ده اللي باقي معاها وهيسترها يوم القيامة”.

جدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شادية ، توفيت عن عمر يناهز 86 عامًا، داخل مستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد احتجازها في غرفة العناية المركزة طوال الفترة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل