المحتوى الرئيسى

مؤتمر جوارديولا – عن الإيمان بالانتصار والإشادة بمدرب ساوثامبتون

11/28 16:19

يرى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن تسجيل فريقه للعديد من الأهداف في وقت متأخر يرجع للإيمان بقدرتهم على تحقيق الانتصارات.

وقال بيب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ساوثامبتون: "تدربنا اليوم بشكل جيد ومستعدين ذهنيا لمواجهة ساوثامبتون، نحن مركزين على ما يجب أن نفعله غدا".

وأضاف "الطريقة التي نلعب بها كفريق تساعد المواهب الفردية، كما قلت من قبل سترلينج لاعب صغير وهناك الكثير من الأشياء القادر على القيام بها بشكل أفضل".

كاف يعلن استخدام تقنية "حكم الفيديو" في بطولة أمم أفريقيا للمحليين حسين الشحات.. "ظهير كفتحي جناح كبركات وصانع ألعاب كتريكة" هل يكررها؟ - 9 حراس بالمونديال سجل صلاح في مرماهم.. وإنجلترا صاحبة النصيب الأكبر بيتزي "صديق جوارديولا".. رحلة جديدة مع السعودية فهل ينجح خلالها؟ دليلك للتصويت في انتخابات الأهلي.. عدد الأعضاء وهل يمكن مد ساعات التصويت

وعن إمكانية رحيل مدافعه إليكايم مانجالا "مانجالا لاعبنا وسوف يبقى معنا هنا، في العطلة الشتوية والعطلة الصيفية سوف نسأل اللاعبين إن كانوا سعداء أم لا".

وتطرق جوارديولا للحديث عن ماوريسيو بيليرجينو مدرب ساوثامبتون مشيدا بما يقدمه قبل مواجهة الأربعاء بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

وأوضح "بيليجرينو قدم عروض ممتازة مع ألافيس الموسم الماضي رفقة العديد من اللاعبين الصغار، لعبنا معا موسم أو موسمين وقد كانت تجربة ممتازة".

وتابع "هو يحب معرفة المزيد عن كرة القدم والتعلم أكثر بشأن التكتيك. لم أراه لفترة طويلة".

وعن أهداف فريقه المتأخرة "نحن لا نجزع، عندما أخرجنا سترلينج وخيسوس كنا نرسل رسالة إلى الفريق بأننا نريد الفوز وعندما يحدث ذلك نؤمن أكثر باننا نريد الانتصار".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل