المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على المزايا الجديدة لشركة مصر للطيران بتحالف ستار العالمى

11/28 16:15

عقدت شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء ورشة عمل حـــول الـ"Digital Strategy " أو "الاستراتيجية الرقمية" لزيادة الخدمات المقدمة للركاب خاصة مايتم فى نطاق التطبيقات والتقنيات الرقمية فى صناعة النقل الجوى.

ومن جانبه، صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الخدمات الجديدة تعد تنفيذا لخطة جديدة ومتطورة يطبقها تحالف ستار العالمى من خلال استخدام التطبيقات وأحدث التقنيات الرقمية فى تبادل البيانات الخاصة بالخدمات التى تقدمها شركات الطيران الأعضاء بالتحالف لعملائهم حول العالم، والتى تهدف إلى تيسير كافة إجراءات السفر لتوفير تجربة سفر ممتعة لهم من خلال تفعيل تلك الاستراتيجية الرقمية المتطورة عبر الشركات الأعضاء.

وأضاف صفوت مسلم "إن المسافر هو محط اهتمامنا دائمًا وهذا المبدأ لم يتغير قط (الأولوية دائمًا للعملاء) ونستخدم هذه الفلسفة فى كل جوانب الإدارة فى شركتنا عامًا بعد عام إذ نعتز بثقة عملائنا وهو ما يلقى على عاتقنا مسؤوليات جديدة لأن الحفاظ على ولاء وحب وانتماء العملاء لمصر للطيران يبقى أصعب من الحصول عليه، وحرصنا على إقامة ورشة العمل بمقر الشركة ودعوة جميع ممثلى التحالف من مصر للطيران والقائمين على تفعيل هذا المشروع لتعريفهم بتلك الاستراتيجية، وإتاحة الفرصة للتفاعل وطرح الأسئلة عن الخطوات والمتطلبات التى يجب العمل عليها من أجل التطبيق الفعلى للإستراتيجية الرقمية فى القريب العاجل حيث بدأت عدد من الشركات الأعضاء فى اتخاذ خطوات جاده نحو تفعيل هذه الاستراتيجية".

حضر منذ قليل، وزير الصحة الدكتور أحمد عمادالدين، ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، إلى مقر انعقاد اجتماع لجنة الصحة، بمجلس النواب. تعقد لجنة الصحة بالبرلمان، اجتماعًا اليوم، لمناقشة مشروع قانون ...

شنت إدارات الإشغالات والطوارئ بأحياء العرب وبورفؤاد ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة لمتابعة أعمال تنظيف بالوعات الأمطار استعدادا لاستقبال فصل الشتاء، بالإضافة إلى التفتيش على بالوعات الصرف الصحي، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل