المحتوى الرئيسى

" نحن نستحق ".. شباب الإسكندرية يعلنون التحدى فى انتخابات الأندية الرياضية ( صور ) - صوت الأمة

11/28 15:51

الشباب هم أمل الأمة ومستقبل الغد، وقد دعمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرر الدفع بهم إلى المواقع  القيادية، هذا مع أعطى شباب الإسكندرية دافعا لخوض غمار الانتخابات ومن ضمنها انتخابات مجلس النواب وأيضا مجالس الأندية ومراكز الشباب.

واقتحم الشباب انتخابات الأندية الرياضية فى محافظة الإسكندرية ونجح عدد كبير منهم، فى نادى سموحة والاتحاد والاوليمبى ومازال كثيرون يحاولون إثبات ذاتهم.

من داخل مركز شباب سموحة وسط المدينة تقدم الشاب محمد الرملي، لاعب كاراتيه سابق لخوض الانتخابات، وقال: نحن نستحق أن يكون لنا مجلس إدارة يمثلنا ويحقق طموحاتنا، ويلبي متطلباتنا، نستحق أن يكون لنا من يمثلنا وينوب عنا في وضع حلول جذرية وعاجلة لكل ما نواجهه، مع وضع استراتيجية ورؤية واضحة لخطة العمل المطلوبة على مدار السنوات المقبلة".

وتابع الرملى: من أجل أبنائنا وأحفادنا والأجيال المقبلة نحن قادرون علي أن نكون في المقدمة بتكاتفنا وتوحيد الهدف والرؤية وإعلاء الصالح العام.

وأشار الرملى إلى أنه ليس الوحيد الذي خاض الانتخابات فى الأندية بل هناك كثير من الشباب، فاز عدد منهم، مضيفا" نقدم برامج انتخابية  تهدف إلى التطوير.

وطالبت مروة صلاح، إحدى المرشحات، وبطلة عالم في التايكوندو، إرجال الأعمال برعاية المراكز لتوفير ملابس و أدوات رياضية وإنشاء مجمع صالات للألعاب الفردية مع تطوير الملاعب والصالات الرياضية والعمل علي إنشاء صالات اجتماعية لأعضاء المراكز.

وأشار إسلام عامر، محامي، إلى أنه لابد من إنشاء لجنة تتولى مقترحات وشكاوي الأعضاء سواء كتابيا أو عن طريق التواصل مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، مع ضرورة تواصل مجالس الإدارات مع الأعضاء، وتكريم المتفوقين علميًا سنويًا .

وأكد عامر على ضرورة إعادة تشغيل مكتبة الطفل وتوفير جميع الكتب التعليمية للأطفال، وزيادة كاميرات المراقبة وإنشاء وحدة مختصة لغرفة المراقبة تابعة لشركة الأمن، وتطوير وتشغيل العيادة الصحية لإسعاف اللاعبين وأعضاء المراكز.

انتخابات مركز شباب الجزيرة .. كلب حراسة لتأمين العملية الانتخابية (صور)

انتخابات مركز شباب الجزيرة..اللجنة المشرفة تمنع مندوبي المرشحين من التواجد أمام اللجان (صور)

انتخابات مركز شباب الجزيرة .. بدء عملية التصويت (صور)

الوقت من ذهب.. شباب صينين يدشنون أول تطبيق يسمح للجماهير التواصل مع المشاهير بمقابل مادى

شباب بتحب مصر تعرض جهودها في حملة جزر نظيفة بقمة الأمم المتحدة للبيئة (فيديو)

أحلام شباب الممثلين تتحقق على خشبة المسرح الحر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل