المحتوى الرئيسى

إيقاف وغرامة لعمرو مرعي بعد طرده الغريب في الدوري التونسي

11/28 21:40

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم إيقاف عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي بعد طرده في مباراة القمة ضد الترجي.

فقد شهدت الدقيقة 100 من مباراة القمة التونسية بين النجم والترجي تعرض مرعي للطرد بعد اشتباكات عنيفة بين اللاعبين.

وأفادت صحيفة الشروق التونسية أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر خلال اجتماعه يوم الثلاثاء معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وغرامة مالية قيمتها 2500 دينار تونسي.

بالفيديو - طرد غريب لعمرو مرعي بعد اشتباكات عنيفة في قمة تونس أرقام في الجول – ماذا أضاف عمرو مرعي لهجوم منتخب مصر ضد غانا بالفيديو - قتال وإصابات في ملخص لمسات عمرو مرعي امام غانا بالصور – تعرف على سبب زيارة عمرو مرعي للنادي الأهلي

ومعاقبة عمرو مرعي مهاجم النجم بالإيقاف مباراتين مع غرامة مالية قدرها 5000 دينار تونسي، ما يوازي 35 ألف جنيه.

وتم استدعاء اللاعبين الاتي ذكرهم للمثول للتحقيق: حمزة لحمر وغازي عبدالرزاق وامين بن عمر من النجم الساحلي، وانيس البدري من الترجي الرياضي.

واستدعاء المسؤولين الاتي ذكرهم للمثول امام مكتب الرابطة: عادل بلغيث كاتب عام النجم الساحلي، قيس الزواغي المدرب المساعد للنجم الساحلي

المباراة كانت ساخنة وشهدت أكثر من لحظة غضب بين اللاعبين حتى انفجر الوضع في الوقت بدل الضائع حين اشتبك لاعبي الفريقين، وحاول مرعي إبعاد زملائه عن المشاجرة حسب ما نقلته كاميرات التليفزيون.

بعد دقائق هدأت الأمور في الملعب الذي اشتعلت مدرجاته أيضا، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المهاجم المصري وماهر بالصغير من الترجي، ليتعجب لاعب إنبي السابق من القرار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل