المحتوى الرئيسى

الأهرامات خيارك لقضاء رأس السنة مع العائلة

11/28 15:11

مع التحضير لنهاية عام واستقبال عام جديد تفكّر معظم العائلات بالقيام برحلة سياحية قصيرة وممتعة تجدّد التآلف فيما بينها وتتشارك بفعاليات العام الجديد في مكان معيّن يناسب اختياراتهم وأذواقهم.

ومع اقتراب مثل هذه المناسبة السنوية تبدأ التحضيرات والاطلاع على العروض التي توفرها شركات الطيران والسياحة على مواقعها على الإنترنت، وتبعاً لعدد أفراد العائلة ما إذا كان يشمل الزوجين فقط أو هنالك أطفال فلا بدّ من اختيار الوجهة الأنسب.

فمثلاً قد ترغب بالسفر أنت وزوجتك فقط، لذا يمكنك الاطلاع على عروض رحلات إلى جورجيا أو إيطاليا أو حتى اليونان لقضاء وقت رومانسي رائع.

لكن هنالك من وجد الأهرامات المصرية التي تعد من عجائب الدنيا السابقة واحدة من أبرز الوجهات السياحية لقضاء عطلة رأس السنة، تبعاً لحالة الطقس الرائعة والمناسبة وجمال المناظر والمعالم التاريخية والأثرية الموجودة هنالك. فضلاً عن وجود عدد من الأنشطة الخاصة بمثل هذه المناسبات من حفلات ومهرجانات وفعاليات مميزة بطابعها ومضمونها وتصاميمها وألوانها.

إضافة إلى هذا كله فإن الأهرامات هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الموجودة في مصر استقطاباً

وإلى جانب الأهرامات توجد خيارات أخرى أمامك لحجز رحلتك من الآن إليها نظراً لرخص الأسعار والتكاليف فيها، وهي:

17 دولاراً فقط هي تكلفة الليلة الواحدة في العاصمة الفيتنامية "هانوي"ما يعني أنها وجهة مثالية لك ولعائلتك في عطلة نهاية العام للسفر والتسوّق والاستمتاع بالمناظر البحريّة الخلّابة الموجودة في خليج هالونغ.

لعطلة نهاية عام مثيرة وممتعة توّجه إلى مدينة شيانغ ماي التايلاندية للاستمتاع بالعروض الثقافية والسياحية والأنشطة الرائعة هناك.

استمتع برحلة على ضفاف البحيرة وبين أحضان الطبيعة الخلّابة وبتكلفة بسيطة هُنا في مدينة بوخارا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل