المحتوى الرئيسى

حسين الشحات يستعد لدخول «مصيدة» الأهلى.. وينضم لهدافى «الدكة»

11/28 14:12

يقدم حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بنادى المقاصة، مستوى مميز هذا الموسم جعله يتصدر قمة هدافى الدورى برصيد ثمانية أهداف رغم أنه يلعب كظهير أيمن تارة وتارة اخرى كلاعب وسط.

وارتبط اسم الشحات فى الآونة الأخيرة بالانتقال لأحد القطبين فى فترة الانتقالات الشتوية وخاصة الأهلى، الذى أعلن اللاعب ترحيبه بالانتقال له.

ويعتبر الأهلى مقبرة للاعبين الهدافين فى أنديتهم، وهناك أكثر من لاعب كان ينافس على لقب الهداف فى فريقه وبمجرد انضمامه للأهلى اختفى نجمه.

ونستعرض فى هذا التقرير عدد من الهدافين الذين انضموا للأهلى وتراجع مستواه بعد ذلك:-

1- عبدالظاهر من هداف الدوري وإنبي للرحيل بلاش

تألق أحمد عبدالظاهر مع إنبي فى موسم 2010 2011 واستطاع اقتناص لقب هداف الدورى برصيد 13 هدف لينتقل بعدها إلى الأهلى ويقدم مستوى متباين مع المارد الأحمر، الذى رحل عنه على سبيل الإعارة لأهلى طرابلس الليبى، وبعد عودته لم يقدم اللاعب ما يشفع له للاستمرار فى الاهلى الذى رحل عنه ببلاش للمقاصة.

2 - روؤف لم يستمر طويلًا

تألق أحمد رؤوف فى صفوف إنبى موسم 2011 2012 ونجح اللاعب فى التربع على قمة هدافي الدوري برصيد عشرة اهداف قبل الغاء الموسم بسبب أحداث مجزرة بورسعيد ليتعاقد معه الاهلى بعدها ولكن لم يستمر اللاعب كثيرًا ليرحل عن الأهلى بعدما فشل فى تقديم ما يشفع له للاستمرار فى القلعة الحمراء.

3- أنطوي هداف الدوري فى نصف موسم

جاء تألق الغانى جون أنطوى فى صفوف الاسماعيلى وتربعت على قمة هدافى الدورى فى موسم 2013 2014 لينتقل بعدها لفريق الشباب السعودى مقابل مليونى ونصف دولار وبعدها عاد لبوابة الدورى المصرى عن طريق الأهلى مقابل مليون دولار ولم يقدم اللاعب ما يشفع به بالاستمرار حتى رحل للمقاصة ببلاش ويقدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق الفيومى الذى احرز معه سبعة أهداف.

قدم مروان محسن موسم متميز مع الإسماعيلى فى موسم 2015 2016 واقتنص المركز الثانى فى سباق الهدافين خلف حسام باولو هداف الداخلية فى ذلك الوقت حيث أحرز باولو 17 هدف وجاء بعده مروان برصيد 14 هدفًا ويبدو أن لعنة الاهلى واصلت هوايتها وتعرض اللاعب لقطع فى الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام المغرب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون ولم يعود من يومها اللاعب للمشاركة مع الأهلى.

5- احمد الشيخ رايح جاى

بمجرد انتقال احمد الشيخ من تليفونات بنى سويف للمقاصة حتى لفت اللاعب نظر قطبى الكرة المصرية حتى انتقل الى الاهلى ليستمر معه موسم واحد ويعود للمقاصة معارًا ومع الفريق الفيومى يقدم اللاعب موسم استثنائي انهاه على قمة هدافي الدوري برصيد 17 هدف ليعود بعدها الى الاهلى ولم يقدم اللاعب المطلوب منه حتى الآن مع المارد الأحمر.

حضر منذ قليل، وزير الصحة الدكتور أحمد عمادالدين، ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، إلى مقر انعقاد اجتماع لجنة الصحة، بمجلس النواب. تعقد لجنة الصحة بالبرلمان، اجتماعًا اليوم، لمناقشة مشروع قانون ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل