المحتوى الرئيسى

صندوق تحيا مصر يستعد لاستلام 300 طن لحوم أضاحي من السعودية - صوت الأمة

11/28 12:36

ينسق صندوق تحيا مصر، مع البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية، لتسليم الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي المهداة لمصر بواقع 300  طن.

وقال محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن الصندوق استقبل الدفعة الأولي من اللحوم من خلال ميناء سفاجا البحري، والتى وفرها البنك لصالح الصندوق.

وأضاف "عشماوي"، خلال استقبال فهد عبد الله العيسي مستشار مدير إدارة المنظمات المتخصصة الدولية بوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، وعبد الكريم الزهراني ومصطفي التركي ممثلي البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية، لبحث أوجه التعاون بين البنك والصندوق، والتنسيق لتسليم الدفعة الثانية من لحوم الاضاحي المهداة لمصر بواقع 300 طن، أنه كان في استقبال الشحنة وهي عبارة عن 30 ألف ذبيحة، عدد من قيادات الميناء، حيث تم الاتفاق على سرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، والبعد عن كافة أشكال الروتين، مع مراعاة الكشف الدقيق على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.

وكرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر خلال اللقاء، مستشار مدير إدارة المنظمات المتخصصة الدولية بوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، تقدير لجهوده في دعم جهود صندوق تحيا مصر، مشيدا بإهداء البنك بنحو 600 طن لحوم، لتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا بالمحافظات بالمجان. 

وأعرب عبدالكريم الزهران ممثل البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية، عن سعادة البنك بالتعاون مع موسسة كبري مثل صندوق تحيا مصر، مشددا على حرصهم على دعم إخوانهم المصريين في جميع المجالات والأنشطة وعلى كافة الأصعدة.

من جانبه، أكد مصطفي التركي ممثل البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية حرص جميع مسئولي البنك على أن تكون الذبائح على أعلي مستوى من الجودة في المراعي، وأنها تنطبق عليها نفس معايير الجودة التي تقدم في أفخم أماكن بالمملكة العربية السعودية.

صندوق "تحيا مصر": تلقينا تبرعات بـ4 ملايين جنيه حتى الآن لدعم قرية الروضة

محمد صلاح "تسلم البطن اللي جابتك".. لاعب الكرة الأفضل في إفريقيا.. رفض الاحتفال بهدفه في تشيلسي تضامنا مع شهداء رفح.. وتبرع لصندوق تحيا مصر (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل