المحتوى الرئيسى

"البريد المصري" يستضيف الاجتماع الثامن للجمعية العامة للاتحاد المتوسطي

11/28 10:56

استضاف البريد المصري الاجتماع الثامن للجمعية العامة للاتحاد البريدي المتوسطي والاجتماع الـ26 لمجلس إدارة الاتحاد وذلك وذلك بدءا من أمس الإثنين، ويستمر حتى اليوم الثلاثاء، في شرم الشيخ وبحضور ممثلي 14 دولة.

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن هذه الاجتماعات تأتي في إطار تعزيز مساعي الاتحاد البريدي المتوسطي نحو إنشاء آلية عمل تضامني عبر بلدان حوض البحر، لعرض الخبرات البريدية واللوجستية بين شمال وجنوب المتوسطي، فضلا عن تطوير التعاون عبر تبادل مختلف الخدمات البريدية الحديثة، وعلى رأسها منصات التجارة الإلكترونية الوطنية.

وأشار عصام الصغير إلى أن هذه الدورة تأتي تحت عنوان "تمكين التجارة الإلكترونية بمنطقة البحر المتوسط عبر المؤسسات البريدية"، كما أنه من المقررعقد العديد من ورش العمل لمناقشة أفضل التطبيقات والتوجهات والفرص المتاحة عالميًا لتمكين التجارة الإلكترونية بالمنطقة ودراسة المقترحات المختلفة لتفعيلها.

وأضاف رئيس البريد أن استضافة البريد المصري لهذه الاجتماعات تأتي تأكيداً لاستقرار مصر وأمنها، وتوضح ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كل المستويات.

جدير بالذكر أن مصر تعتبر إحدى البلدان المؤسسة لاتحاد البريد المتوسطي وتتمتع بعضوية مجلس إدارته منذ تأسيسه.

صور.. أهالي "منشاة سوهاج" يطالبون بتشغيل مكتب البريد بعد تجديده

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل