المحتوى الرئيسى

أخبار العراق اليوم الثلاثاء 28-11-2017

11/28 14:22

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، الثلاثاء، 28 - 11 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار العراق اليوم.. تدمير 41 هدفًا تابعًا لحزب العمال الكردستاني 

أعلن الجيش التركى اليوم الثلاثاء، تدمير 41 هدفا تابعا لحزب العمال الكردستانى، شمال إقليم كردستان العراقى.

وذكر الجيش التركى- فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية- أن مقاتلات تابعة لقيادة القوات الجوية التركية، وطائرات من دون طيار، دمرت 41 هدفا تابعا لحزب العمال الكردستانى فى منطقة جبل "آسوس" قرب بلدة "ماوت" فى محافظة السليمانية، موضحا أن الأهداف المدمرة تضمنت ملاجئ وأنفاقا.

ولم يصدر على الفور أى تعقيب من جانب حزب العمال الكردستانى.

جدير بالذكر أن تركيا تشن- منذ سنوات- قصفا جويا على جبال كردستان العراق لاسيما جبل "قنديل"، حيث يتواجد مقاتلو حزب العمال الكردستانى، الذى تصنفه السلطات التركية تنظيما إرهابيا.

أخبار العراق اليوم.. انطلاق عملية تطهير في صحراء الأنبار 

أعلن قائد عمليات الأنبار العراقية اللواء الركن محمود الفلاحى اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عملية تطهير وتفتيش فى صحراء جنوب مدينة الرطبة غربى محافظة الأنبار لملاحقة التنظيمات الإرهابية.

وقال الفلاحى ـ فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية إن "قوة من الفرقة الأولى بالجيش انطلقت فى عملية واسعة لتفتيش وتطهير صحراء جنوب مدينة الرطبة 310 كيلومترات غرب الرمادى"، مضيفا أن العملية تستهدف ملاحقة بعض المجموعات التابعة لتنظيم داعش فى الصحراء الغربية من الأنبار جنوب الرطبة والقضاء عليهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل