المحتوى الرئيسى

"افتكرتك حرامي".. تفاصيل معركة الـ 120 دقيقة بين رئيس حي السيدة زينب وضابط شرطة

11/28 06:04

حصل "مصراوي" على التفاصيل الكاملة لمشاجرة ضابط الشرطة، ورئيس حي السيدة زينب، بمنطقة البساتين، والتي انتهت بمحاضر شرطة وتبادل اتهامات بين الطرفين، وتصريحات إعلامية أطلقها الأخير ضد الضابط، وتحقيقات في النيابة العامة وأمام إدارة التفتيش بوزارة الداخلية.

المشاجرة التي وقعت ظهر أمس، بين أسرتي المقدم كريم عاصم، الضابط بقوة تأمين المعادي، والمهندس حاسم رأفت، رئيس حي السيدة زينب، أمام منزليهما بمنطقة صقر قريش بدأت بسبب جملة وجهها والد رئيس الحي لزوجة الضابط التي كانت تقف أمام المنزل بجوار سيارته لحين انتهاء حارس العقار من غسل سيارتها حيث قال لها: "انتي ايه اللي موقفك جنب العربية كده.. افتكرتك حرامي"، فردت عليه زوجة الضابط قائلة: "انت مش بتشوف ياحج.. هو فيه واحده ست حرامي"، فرفضت أسرة الضابط رد زوجة الضابط وبدأت مشادات كلامية بين زوجة رئيس الحي وشقيقته، وكذلك زوجة الضابط التي استدعت زوجها من شقته ووقعت المشاجرة بين الطرفين.

وتقدم والد المهندس حسام الدين رأفت، رئيس حي السيدة زينب، ببلاغ يفيد باعتداء المقدم كريم عاصم ضابط شرطة، على والده ووالدته وزوجته وشقيقته وإصابتهم بجروح قطعية في اليد وأخرى في الرأس وأسفل العين بالإضافة لبعض الإصابات الأخرى السطحية بالجسد، وحررت زوجة المقدم كريم عاصم محضراً في النيابة العامة ضد أسرة رئيس الحي واتهمتهم بإحداث إصابتها وزوجها والتعدي عليهما بالشتم والسب.

وقالت مصادر أمنية إن حارس العقار كان يغسل سيارة زوجة الضابط، فوضع "دواسات" السيارة فوق سيارة والد رئيس الحي، إلا أن الأخير نهره أثناء نظره من بلكون شقته، فطالبها بالابعتاد قائلاً لها: "ايه اللي موقفكم جنب العربيه كده"، ثم وقعت مشادة بين الطرفين.

وقال رئيس الحي، في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" اليوم الاثنين، إن مأمور قسم البساتين أشار إليه بضرورة حضور أفراد أسرته (والده ووالدته وزوجته وشقيقته)، اليوم أمام اللواء أحمد عرفات مفتش مديرية أمن القاهرة، بمقر المديرية، بباب الخلق؛ للاستماع لأقوالهم في واقعة الاعتداء عليهم من قبل المقدم كريم عاصم.

وأضاف: "بعض الشهود من حراس العقارات المجاورة، الذين شاهدوا الواقعة والمطلوبين للشهادة اليوم، أمام تفتيش الداخلية عبروا لي عن خشيتهم من بطش ضابط الشرطة، خاصة بعد أن شهدوا ما فعله بأسرتي وأنا رئيس حي"، مؤكدًا أنه طمأنهم أن مصر بها قانوناً يحمي الجميع.

وأكد رئيس حي السيدة زينب أنه في مكتبه برئاسة الحي يمارس عمله الطبيعي في خدمة المواطنين، ولن يصحب أسرته أثناء التحقيق في تفتيش الداخلية، ولن يتدخل من قريب أو بعيد في الأمر؛ لثقته في وزارة الداخلية ونزاهة التحقيقات بها. وقال إن "النيابة العامة انتهت أمس من الاستماع لأقوال أسرته المعتدى عليها وأقوال الضابط المعتدي، وصرفته على ذمة التحقيقات بضمان محل عمله.

"مصراوي" تواصل مع المقدم كريم عاصم الذي أكد أنه محظور عليه التصريحات الصحفية لأنه غير مخول له التحدث دون إذن رسمي طبقاً لقرارات وزارة الداخلية، لكنه أبدى استيائه من التصريحات المستفزة التي يطلقها رئيس الحي، قائلاً: "أنا في خجل مما يفعله.. احنا اشتغلنا مع بعض من 2010 في المرافق وهو عارفني كويس". واعتذر الضابط عن التحدث عن تفاصيل الواقعة لكنه علق قائلاً: "انا اتبهدلت أنا وزوجتي وعيالي واتغلط فينا لكني مش هقدر أوضح ولا أرد على الاتهامات في وسائل الإعلام".

وأوضحت مصادر امنية وقضائية أن الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، لكن نيابة البساتين، أمرت، أمس الأحد، بإخلاء سبيل الضابط بضمان وظيفته، ووالد رئيس حي السيدة زينب، وشقيقته "شيماء" وزوجته "ز.ع." بضمان محل إقامتهم.

النيابة برئاسة المستشار تامر عاشور، كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعت عدد من شهود العيان حول المشاجرة التي نشبت بين الطرفين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل