المحتوى الرئيسى

فيديو.. «الأورمان»: ندعم تأمين المواد الغذائية 90 يوما لأهالي الروضة

11/28 01:14

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنه شارك أمس في اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، مع الوزراء المعنين ومحافظ شمال سيناء؛ لبحث تقديم الدعم الكامل لقرية الروضة، التي استهدفت الجمعة الماضية من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي.

وأضاف «شعبان»، خلال مداخلة هاتفية «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الاثنين، أن الجمعية ستدعم تأمين المواد الغذائية من سكر، أرز، دقيق، زيت طعام، لمدة 90 يومًا، بدءًا من اليوم، ليس فقط لقرية الروضة، إنما للقرى المجاورة لها أيضًا.

وتابع: «علاوة على ذلك، سنقيم مشروعات تنموية في هذه القرى، أي مهني أو حرفي لديه مشروع نقدم له الدعم المالي لإنشائه، بعض المؤسسات المصرية، صندوق تحيا مصر، وصندوق المصريين، ستتعاون معنا على إعادة إعمار جميع البيوت في هذه القرى».

وأوضح: «نعمل على تطوير منطقة بئر العبد، منذ 25 شهر، وانتهينا من إعادة إعمار كامل لـ338 منزلًا، من مياه وكهرباء مشروعات تنموية، وأنشأنا مشغل، أيضًا وزارة الشباب أقامت هناك مراكز شباب وملاعب، وحاليًا أرسلنا فريقًا لبحث أكثر البيوت استحقاقًا للبدء في إعادة إعمارها، وسيتم إضاءة هذه القرى بالكامل من خلال المحافظة، وجاهزين للتعاون في أي شيء يُطلب منا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل