المحتوى الرئيسى

سالين تنشر صورة تشويقية لسيارة جديدة كلياً استعداداً لمعرض لوس أنجلوس

11/28 00:58

سيعرض المدير التنفيذي لشركة سالين أوتوموتيف "ستيف سالين" خلال نسخة العام الحالي من معرض لوس أنجلوس للسيارات أحدث مشاريع شركته والذي أطلق عليه اسم سالين 1 أو إس 1 في صيغته المختصرة.

وعمل على تصميم وهندسة إس 1 التي تسربت صورها قبل نحو أسبوعين في الصين ستيف سالين وفريقه المقيم في كاليفورنيا وقيل أن تصنيع السيارة سيبدأ في القريب العاجل.

ويتوجب على زوار معرض لوس أنجلوس للسيارات الراغبين في مشاهدة السيارة بشكل شخصي التوجه نحو القاعة الغربية يوم الخميس 30 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً حيث سيتم الكشف عنها آنذاك، وبخلاف ذلك فيمكنكم متابعتنا لمعرفة آخر التفاصيل حول السيارة حيث من المتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات حولها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت مخططات بناء وتصنيع سيارة سالين 1 قد بدأت عندما اشترت مجموعة جيانغسو سالين لتكنولوجيا السيارات "أدوات وبقايا" سيارة أرتيغا جي تي – وهي سيارة رياضية بمحرك وسطي ونظام دفع خلفي للعجلات كانت تصنع في ألمانيا خلال الفترة من 2009 وحتى 2012.

وبدلاً من إضافة لمسات عصرية على تصميم أرتيغا جي تي قرر ستيف سالين بناء مركبة جديدة كلياً من الصفر.

وفي حين سيتم صناعة مركبات سالين 1 مبدئياً في أمريكا الشمالية، فإن مصنع مجموعة جيانغسو سالين لتكنولوجيا السيارات في الصين سيشهد في نهاية المطاف خط إنتاج جديد وكامل لمركبات سالين بما فيها إس 1.

انفينيتي QX50 2019 تظهر في أول صورة تشويقية من الشركة

تويوتا تنشر صورة تشويقية لسيارتها FT-AC الاختبارية

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل