المحتوى الرئيسى

نشاط مكثف لمستقبل وطن بالمحافظات.. قوافل طبية في 11 قرية وجمع توقيعات لحملة "علشان تبنيها" - صوت الأمة

11/27 23:17

 استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه اليومي على مستوى المحافظات حيث وقع الحزب بالتنسيق مع حملة علشان تبنيها برتوكول تعاون مع وزارتي الصحة والتموين وذلك لعمل مجموعة من القوافل الطبية والتموينية في عدد من قري مصر، وتشكل القوافل الطبية أطباء في جميع التخصصات وتحاليل ومجموعة كبيرة جدا من الدواء، واستطاعت الحملة الوصول إلى 11 قرية من ضمن 76 قرية للمرحلة الأولى.

 كذلك استكمل الحزب نشاطه في جمع التوقيات فيما يخص حملة علشان تبينها، كما نظم الحزب عزاء وطني لشهداء حادث العريش الذي وقع يوم الجمعة الماضية وأسفر عن 309 شهيدا و128 مصابا، وذلك بعدة محافظات كامن من بينها القليوبية وبني سويف في عدة محافظات.  

مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بالجيزة ينظمان عدد من القوافل الطبية بقرى المحافظة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد بشير، وحملة علشان تبنيها بالمحافظة، وبتنسيق مع محمد أبوالعلا، مسؤول قطاع شمال الصعيد، والدكتورة إيمان ناصف والمستشار حمادة حلمي، عدد من القوافل الطبية بقرية مسجد موسي ، مركز أطفيح، وقرية طهما، مركز العياط، وقرية بني سلامة مركز منشأة القناطر، قرية برطس مركز أوسيم، وتستمر أعمال القافلة الطبية لمدة يومين بالقرى للكشف على الأهالي.

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد بشير، وحملة علشان تبنيها بالمحافظة، وبتنسيق مع محمد أبوالعلا، مسؤول قطاع شمال الصعيد، والدكتورة إيمان ناصف والمستشار حمادة حلمي، عدد من القوافل الطبية بقرية مسجد موسى، مركز أطفيح، وقرية طهما، مركز العياط، وقرية بني سلامة مركز منشأة القناطر، قرية برطس مركز أوسيم، وتستمر أعمال القافلة الطبية لمدة يومين بالقرى للكشف على الأهالي.

حزب مستقبل وطن بأسيوط يطلق قوافل طبية وغذائية كبرى في ثلاث قرى

وقال أحمد معوض نفادي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط إنه في إطار خطة الحزب لتقديم الخدمات للقرى المهمشة في محافظة أسيوط قرر الحزب إطلاق قوافل كبرى طبية مجانية وغذائية مدعمه وذلك بتنسيق كامل بين الامانة المركزية للحزب بالقاهرة والجهات المعنية ، كذلك  نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف عدد من القوافل الطبية المجانية لأهالي قرية الميمون بمركز الواسطى وقرية نزلة البرقي بمركز الفشن، وقرية القصبة، بمركزسمسطا، وبذلك بالتعاون مع حملة علشان تبنيها بالمحافظة.

أوضح وائل محفوظ، أمين الحزب بالمحافظة أنه من منطلق الواجب والمسئولية نشارك أهالينا في قرى ومراكز المحافظة بخدمات متنوعه لخدمة وتنمية المجتمع.

أشار أسامه يوسف، أمين التنظيم إلى أن القافلة الطبية شملت تخصصات "أطفال، ونساء وتوليد ،وباطنة، وتنظيم أسرة"، وأن الكشف والعلاج بالمجان والحزب سوف يقوم بالعديد من الفعاليات الجماهيرية والخدمية في كل قرى المحافظة.

 أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" الجيزة تُنظم زيارة ميدانية لمستشفى بهية

ونظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، زيارة ميدانية لمستشفى بهية بتنسيق من محمد أبوالعلا أمين قطاع شمال الصعيد، والمهندس أحمد بشير أمين المحافظة.

وشملت الزيارة التعرف على جميع أقسام المستشفى وما تقدمه المستشفى من خدمات للمرضى بالمجان، وتعتبر مستشفى بهيه من أكبر المستشفيات المختصصة في علاج مرض سرطان الثدي بالمجان.

مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها يوقعان بروتوكول تعاون مع وزراتي الصحة والتموين

حزب مستقبل وطن و حملة علشان تبنيها يوقعان بروتوكول تعاون مع وزارتي الصحة و التموين وذلك لعمل مجموعة من القوافل الطبية و التموينية في عدد من قري مصر ن و تشمل القوافل الطبية أطباء في جميع التخصصات و تحاليل و مجموعه كبيرة جدا من الدواء، واستطاعت القوافل الطبية الوصول إلى 11 قرية من ضمن 76 قرية للمرحلة الأولى .

مستقبل وطن القليوبية يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المُقبلة بالخانكة

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالخانكة بمحافظة القليوبية، اجتماعًا بحضور عمرو درويش أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المُقبلة، بالإضافة إلى الإطلاع على أنشطة الأمانة، وأخر التطورات في حملة "علشان تبنيها".

عزاء وطني لشهداء  مسجد الروضة  بمحافظتي القليوبية وبني سويف

نظمت أمانة الفشن بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، بقيادة طه الناظر، أمين المركز، مساء أمس الأحد، سرادقًا بمركز الفشن لتقديم واجب العزاء فى شهداء حادث الروضة والذي استهدف المصليين فى المسجد أثناء صلاة الجمعة، وأسفر عن وقوع 305 شهيدًا ومئات المصابين.

  كذلك أقام مساء أمس العزاء الوطني لشهداء الوطن الذين استشهدوا في مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء بدار المناسبات بمسجد نهضة أنصار الإسلام وبإشتراك مجموعة كنائس شبرا.

وحضر العزاء البير انسي أمين الحزب بالساحل، وأسامه جمال، أمين الشباب بقطاع شمال القاهره، وميلاد طلعت الامين المساعد لشؤون العلاقات العامة والإعلام، و محمد فؤاد رئيس حى شبرا.

العلاقات العامة المركزية تعقد اجتماعا تنظيميا بأمناء الأمانة بالمحافظات.. وتُصدر لائحة بروتوكول واتيكيت سياسى

عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بقيادة المهندس محمد علي الضبع، اجتماعًا تنظيميًا لأمناء الأمانة بمحافظات، وذلك لوضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة.

بدأ الاجتماع بدعوة "الضبع" للحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء حادث الروضة الارهابى وجميع شهداء الوطن ممن اغتالتهم يد الإرهاب السافرة، مؤكدين على ثقتهم ووقوفهم خلف قيادة الدولة والجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذى تحاربه مصر نيابة عن العالم.

وتضمن الاجتماع عدة نقاط منها دور الأمانة خلال الفترة القادمة والتواصل المجتمعى مع الجهات الرسمية وغير الرسمية بالمناسبات الرسمية والاجتماعية والخاصة، والانتشار الحزبى والتدريب والتطوير، وأيضًا تطرق الاجتماع إلى إصدارات الأمانة المقرر إصدارها قريبًا ككتيب التواصل ولائحة بروتوكول العلاقات العامة.

مستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بالمنيا ينظمان قافلة طبية وغذائية

مستقبل وطن القليوبية يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المُقبلة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل