المحتوى الرئيسى

مصر وكوبر والأهلي والوداد في قوائم المرشحين لجوائز "الكاف" | Goal.com

11/27 20:13

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن القوائم المدربين واللاعبين والحكام المرشحين لجوائز الأفضل بالقارة السمراء، حيث يعلن أسماء الفائزين في حفل تقام يوم الخميس 4 يناير 2018 في أكرا، بغانا.

وتتنافس مصر على جائزة أفضل منتخب في القارة، إلى جانب تواجد المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر في منافسات أفضل مدرب، بالإضافة إلى صراع بين الأهلي والوداد في جائزة أفضل فريق.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، مع حسين عموتة مدرب الوداد وجيرنوت روهر، المديرالفني لمنتخب نيجيريا، وهوجو بروس "الكاميرون"، وميهايو كازيمبي "مازيمبي".

وعن جائزة أفضل منتخب بالقارة، يتنافس المنتخبات مصر المتأهل لكل العالم والكاميرون الحاصل على أمم إفريقيا 2017، ومالي دون 17 عام، نيجيريا المتأهل للمونديال، وزامبيا دون 20 عامًا.

ويتنافس الوداد البيضاوي المتوج بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي المصري الحاصل على المركز الثاني، مع ومباباني سوالوز من سوازيلاند وسوبر سبورت الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونجولي.     

Nominees for Coach of the Year Award #AiteoCAFawards2017 pic.twitter.com/SZmbV0uTkZ — CAF (@CAF_Online) November 27, 2017

أما عن أفضل الحكام فيتنافس، جهاد جريشة المصري، مع بامالاك تيسيما "أثيوبيا"، وجاني سكيازوي "زامبيا"، ومالانج ديدهيو "السنغال"، ومهدي عبيد "الجزائر"، وأخيرًا باكاري جاساما "جامبيا".

وعن جائزة أفضل لاعب شاب يتنافس، إيريك أيالا "غانا"، وكريبين دياتا "السنغال"، ولوثر سينج "جنوب أفريقي"، وباتسون داكا "زامبيا"، وسلام جدو "مالي".

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل