المحتوى الرئيسى

تحديد موعد زفاف الأمير هاري.. وهؤلاء الحسناوات وصي...

11/27 15:53

أعلن الأمير هاري وحبيبته النجمة الأمريكية، ميغان ماركل، عن خبر خطوبتهما، وموعد زفافهما الذي سيقام في مطلع العام المقبل، أي في ربيع عام 2018، وذلك بعد أيام من التكهنات حول علاقتهما الغرامية.

وسيظهر الثنائي معًا على التلفزيون الوطني في المملكة المتحدة للمرة الأولى هذا المساء للتحدث عن خطوبتهما وعلاقتهما العاطفية التي مر عليها ما يقارب الـ16 شهرًا، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وكان “هاري”، البالغ من العمر 33 عاما، الذي كشف قبل عام عن وقوعه في حب الممثلة وعلاقته السرية بها التي مر عليها ما بين 4 إلى 5 أشهر، قد طلب يد “ميغان”، 36 عاما، للزواج في لندن في وقت سابق من هذا الشهر.

وبحسب البروتوكول الملكي، يتوجب على هاري، ولي العهد الخامس في ترتيب العرش، أن يطلب الإذن من جدته الملكة إليزابيث الثانية للموافقة على زواجه بـ “ميغان”، وقد وافقت الملكة على هذا القرار في ذات الشهر الذي احتفلت به بذكرى زواجها السبعين.

وفي بيان صادر عن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، جاء فيه: “نحن سعيدون من أجل الثنائي، ونتمنى لهما كل السعادة”.

وسوف ينتقل “هاري” وخطيبته الأمريكية، التي طلقت زوجها الأول عام 2013، إلى نوتنغهام كوتاد في قصر كنسينغتون المجاور لشقيقه الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبردج كيت ميدلتون.

وفي بيان مشترك صادر عن الدوق ودوقة كامبريدج، جاء فيه: “نحن متحمسان جدا لهاري وميغان، كان من الرائع التعرف على ميغان ونرى كيف أنهما سعيدان هي وهاري معا”.

ويذكر أن الأمير هاري طلب يد “ميغان” من والديها توماس ماركل ودوريا راجلاند، اللذين تطلقا حينما كانت النجمة بسن السادسة، وذلك قبل بضعة أسابيع من إعلان الأنباء السعيدة.

ولم يفصح “هاري” و”ميغان” عن مكان إقامة مراسم زفافهما، لكن من المتوقع أن تعقد المراسم في دير وستمنستر، كاتدرائية القديس بولس أو كنيسة في قلعة وندسور، حيث هذا ما تعارف عليه بين العائلة المالكة.

ومن المحتمل أن تمنح “ميغان” لقب أميرة بدل دوقة ساسكس، إذا ما أصبح الأمير هاري هو الملك بعد أخيه الأمير ويليام.

ولا يكتمل الزفاف الملكي دون وصيفات شرف للعروس، ومن المحتمل أن تختار ميغان صديقاتها الحسناوات:

يذكر أن جانينا هى إحدى أعز صديقات “ميغان”، حيث جمعتهما علاقة صداقة قوية لمدة 15 عاما.

جيسيكا تعتبر من الصديقات التي تتشارك معها ميغان صورهما عبر حسابها الخاص على موقع “انستقرام”، بما في ذلك صورهما في رحلاتهما المختلفة معا، بما في ذلك عطلة فخمة لإيطاليا العام الماضي.

هيذر دوراك هي إحدى مساعدات “ميغان”، وتعمل كمدربة لياقة بدنية، لذلك ضمنت بقاء “ميغان” بجسد مثالي ورشيق.

بينيتا هي واحدة من أعز صديقات “ميغان”، حيث تعتبر “ميغان” عرابة ابنتي صديقتها، كما ساعدت أسرتها في تزيين شجرة احتفالات الميلاد في العام الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل