المحتوى الرئيسى

«خليل»: انطلاق ملتقى الاستثمار بالقاهرة برعاية وزير التجارة ديسمبر المقبل

11/27 03:12

كشف المهندس خليل حسن خليل، رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الاتحاد سينظم ملتقى الاستثمار خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى 33 دولة بإفريقيا وأوروبا والمنطقة العربية لحضور الملتقى الذي سيقام بالقاهرة.

وأضاف «خليل» فى تصريحات خاصة لـ«الدستور» أن الاتحاد تلقى جميع المشاريع والفرص الاستثمارية من جميع الوزارات والمحافظات، بهدف عرضها على المستثمرين المشاركين خلال المؤتمر، وتم توجيه الدعوة إلى 1000 مستثمر ورجل أعمال وخبير من الدول العربية والإفريقية لحضور فعاليات المؤتمر.

وقال «خليل» إن هناك مشاركة من بعض المنظمات الدولية، ومنها الاتحاد الأوروبي واتحاد الغرف الإفريقية والغرف العربية والإسلامية، وسيتم تنظيم الحدث تحت رعاية وبحضور وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، موضحا أن مشروعات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقدم فرص واعدة لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

شهد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل بمدارس القرآن الكريم فى مجمع الحاج فارس الإسلامي بحضور البدري السمان وكيل مديرية أوقاف المنيا والشيخ محمود جمعة رئيس مجلس ...

شهد شباك تذاكر أفلام الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، داخل دار الأوبرا المصرية، إقبالا كبيرا من الجمهور لحجز تذاكر أفلام اليوم الخامس المشاركة فى المهرجان. وعرض فى الثانية عشرة ظهر ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل