المحتوى الرئيسى

تياجو سيلفا: مبابي اعتقد أنه لا يزال يلعب مع موناكو | Goal.com

11/27 09:38

نجح نادي باريس سان جيرمان في الفوز على مضيفه موناكو في قمة الدوري الفرنسي هذا الموسم حيث انتهت المباراة بفوز نادي العاصمة بنتيجة 2-1.

كان الهدف الأول قد سجله إديسون كافاني بالدقيقة 19 ثم نجح البرازيلي نيمار في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 52 من ركلة جزاء ليأتي بعد ذلك في الدقيقة 81 هدف تقليص الفارق من موتينيو وتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وفي تصريحات ما بعد المباراة قال القائد البرازيلي تياجو سيلفا: "لقد أخبرت مبابي في غرفة الملابس أنه لا يزال يعتقد نفسه لاعبًا في صفوف موناكو، لقد شتت الكرة من أمام مرماهم".

وأضاف: "مبابي قدم بداية موسم رائعة مثل كافاني ونيمار".

وحول تسجيل مواطنه لركلة الجزاء قال: "ما حدث اليوم أن نيمار هو من سدد وربما يختلف الأمر المباراة القادمة ويتركها لكافاني، هذا الفتى يمتلك قلب طيب للغاية".

وفي الأخير قال: "ربما إن كان سجل اليوم لكان أعطى ركلة الجزاء لكافاني، الأمر المهم في ذلك هو فوز باريس سان جيرمان، ربما في المرة القادمة يعطيها لمبابي حيث أنه واجه صعوبة في التسجيل اليوم، ولكن سعداء من أجله".

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل