المحتوى الرئيسى

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي ممثلي كبرى الشركات الهندية | المصري اليوم

11/25 14:21

واصل الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، زيارته الرسمية إلى دولة الهند، والتي تستغرق يومين، حيث التقى عددًا من ممثلى كبرى الشركات العاملة في صناعة الغزل والنسيج.

وجرى التباحث خلال هذه اللقاءات حول دراسة إمكانية التعاون بين الوزارة ممثلة في الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وبين تلك الشركات، والتعرف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المستخدمة في هذا الشأن للاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الهندية المتقدمة في هذه الصناعة.

وعقد الوزير لقاءات مع ممثلين عن اتحاد صناعة الغزل والنسيج الهندى، ورابطة مصنعى آلات النسيج، ومجلس ترويج الصادرات، والمجلس التصديرى للمنسوجات القطنية، والمجلس التصديرى للملابس في الهند، وذلك بهدف تبادل الخبرات والإمكانات في ضوء تقدم صناعة الغزل والنسيج والملابس بالهند.

وأجرى زيارة إلى شركة «باجاج» التي ستورد الماكينات والآلات لتطوير المحالج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وتفقد الوزير، خلال الزيارة التي شملت جميع مصانع الشركة المختصة بتجهيز محالج القطن، كافة مراحل التصنيع بدءًا من الحديد والصلب وصولًا إلى المحلج في صورته النهائية، حيث اطلع على بعض نماذج الماكينات والآلات التي سيتم توريدها من قبل الشركة لتطوير محالج القطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل