المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يُدين تفجير العريش.. ويوقف عروض فنية للجنة تنمية الوادي

11/24 22:02

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم، عن وقف كافة الأنشطة الفنية والعروض المصاحبه لأعمال المرحلة الثانية للجنة تنمية جنوب الوادي حدادًا على أرواح شهداء مسجد الروضة بشمال سيناء، بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف المسجد اليوم الجمعة.

ونعى المحافظ الشهداء الأبرار، معربًا عن خالص تعازيه للشعب المصري وأسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويرزقهم أعلى منازل الجنة وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد "البديوي"، أن الهجوم يعد نقلة كبيرة وتحول جذري في رؤى تلك الجماعات الإرهابية من خلال استهداف المدنيين الأبرياء وقد تعدوا كل معاني الإنسانية والرحمة وهذا دليل على فشلهم في تحقيق أهدافهم وزعزعة أمن الوطن ووحدته، لافتا إلى أن الدين الإسلامي براء من هذا الفكر المتطرف، داعيا كافة جموع المواطنين إلى التماسك والوحدة والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية لاقتلاع الإرهاب من جذوره.

وأشار إلى أن هذا العمل الجبان يمثل نقلة كبيرة لأن التنظيمات تعلن بذلك استهداف كافة فئات المجتمع وهذا دليل أنها فقدت صوابها، وأصبحت غير قادرة على الاستمرار في تزييف توجهاتها فاعلنت صراحة أنها تعادي المجتمع بأثره وتهدف لتدمير الدولة بكل عناصرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل