المحتوى الرئيسى

وزير النقل يتفقد طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي

11/24 17:09

تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي الشرقي، وطريق أسيوط سوهاج، ومحطتي أبو تيج وصدفا للسكة الحديد بعد وقوع عدة حوادث متفرقة خلال الفترة الماضية.

استقل وزير النقل إلى محافظة أسيوط، قطارا من القاهرة، للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، والاطلاع على المشكلات التى تواجه قائد القطار أثناء السير والاطمئنان على حالة أجهزة التحكم بالجرار وحالة السكة من قضبان مزلقانات وإشارات.

وداعب «عرفات» عاملى بلوك مزلقان محطة قطار أبوتيج بعدما أجرى اختبارا من داخل غرفة المزلقان، واتصل بالهاتف للاستفسار عن موعد قدوم قطار على الوجهين القبلى والبحرى قائلا للعامل: «انت كل شوية بتتكلم مع عامل المزلقان.. كل قد ايه بتكلمه.. طيب حتى لو معداش قطار لازم كل شوية تمسي وتصبح علي زميلك».

وأكد وزير النقل خلال جولته أن الدولة تسعي جاهدة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كل القطاعات، وأن الوزارة تعمل بكل طاقتها لتوفير سبل الراحة والامان للمواطنين وتقديم خدمة جيدة لهم.

وأشار إلي أن الوزارة لن تسمح بأي تهاون أو استهتار فى أرواح المواطنين أو ما قد يضر بهم، موضحًا أنه يتم العمل علي توفير كافة سبل الأمان للمواطن والاستماع إلي شكاوي العاملين حتي يتم تذليل العقبات التي يواجهونها مما يدفعهم إلي تقديم الخدمة المثلي لكافة المواطنين.

وعقب انتهاء جولته أدى الدكتور هشام عرفات صلاة الجمعة بمسجد الفرغل بأبوتيج، وبصحبته المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل