المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية اليوم.. سيولة في ميادين ومحاور القاهرة

11/24 10:13

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية في جميع الأرجاء مع انتظام سير العملية المرورية، وانتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير وتنظيم الحركة المرورية.

وعن كوبري أكتوبر شهد سيولة للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومن مطلع كوبري أكتوبر من العروبة والمتجه إلى وسط القاهرة، فيما شهد الكوبري كثافة متوسطة للمتجه نحو مناطق مدينة نصر نظرًا لعمليات الإصلاحات لعدد من الفواصل الحديدية.

وشهدت شوارع الجيزة كثافة مرورية متوسطة في شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس وفى طريقه لوسط البلد.

وتكرر الأمر على محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وشهدت الطرق انتظام حركة السير أيضًا، وكذلك الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو.

كما انتظمت حركة السيارات على الطريق الدائري أيضًا، للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج للسلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه للأوتوستراد ومن الصحراوي اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كل الطرق، فيما شهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر لمنزل جامعة القاهرة.

أما عن محور المشير طنطاوي، فشهد سيولة مرورية للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر وكذلك الأمر أعلى الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة وأعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي وللقادم من البحر الأعظم وفى طريقه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي.

وعن باقى المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية وتوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة، وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا توجد مصادمات.

بسبب فيديو مزعوم.. ننشر اعترافات قاتل تاجر "الشذوذ الجنسي" بالوراق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل