المحتوى الرئيسى

اليوم.. 35 مرشحا يتنافسون في انتخابات نادي ألعاب دمنهور

11/24 09:42

بدأت انتخابات نادي ألعاب دمنهور في البحيرة، لاختيار مجلس إدارة جديد، وسط منافسة بين 35 مرشحا، على مقاعد رئيس مجلس إدارة النادي ونائب الرئيس وأمين الصندوق والأعضاء، الذين تسابقوا في تقديم أنفسهم لأعضاء الجمعية العمومية، من خلال عقد ندوات ومؤتمرات بمقر النادي، أو عن طريق إبراز برامجهم الانتخابية على "فيس بوك".

ويخوض الانتخابات على منصب رئيس مجلس الإدارة، 4 مرشحين، هم المهندس إيهاب عبدالله الرئيس الحالي للنادي، والمستشار رفعت عزب، واللواء يحيى اللقاني، وهشام فاضل.

أما على منصب نائب الرئيس، فتقدم له الثلاثي حمادة الحصافي وحكيم شحاتة ومحسن الصفتي، بينما يتنافس على منصب أمين الصندوق، الثنائي وليد عبداللاه والمهندس أحمد الأعرج.

كما يتنافس على مقاعد العضوية فوق السن 15 مرشحًا، لاختيار 5 من بينهم، وهم الإعلامي صلاح عقدة، عصام عمار، عمرو عمران، وليد بديو، هاني جبر، إسلام المغربي، عمرو بدوي، أحمد الحوفي، ميادة بصل، ألفت الحديني، ناهد البربري، عبدالمنعم عطية، محمد أحمد غنيم، سماح عمار، وعصام أبوميرة.

أما العضوية تحت السن، فيتنافس فيها 11 مرشحًا، لاختيار اثنين من بينهم، وهم أحمد حراز، محمد التراس، طاهر الرفاعي، أحمد المصري، عمرو إدريس، نور القمحاوي، أحمد أبوعلو، إسلام رسلان، محمد بصل، حسين مكرم، وميسرة عرفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل