المحتوى الرئيسى

«البلدية» يواصل السقوط.. و«عبده» يُنقِذ الغزل فى الدقيقة الأخيرة بـ«الممتاز ب»

11/23 23:58

انطلقت منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة القسم الثاني «الممتاز ب» (مجموعة بحري)، اليوم الخميس، بخمس لقاءات على أن تستكمل باقي المباريات غدًا الجمعة بمباراة واحدة تجمع حرس الحدود مع مركز شباب منية سمنود، وتقام مباراة الحمام مع الأوليمبي السبت المقبل، بينما تقام مباراة فاركو مع كفر الشيخ يوم الأحد.

ونجح فريق غزل المحلة فى انتزاع فوز صعب على بني عبيد بهدف دون رد فى الدقيقة 94 عن طريق اللاعب حسن عبده، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 11 بينما تجمَّد رصيد بني عبيد عند 6 نقاط.

وسحق فريق كوم حمادة، ضيفه أبو قير للأسمدة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما تجمَّد رصيد أبو قير للأسمدة عند 4 نقاط.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة شربين مع نبروه، ليرفع شربين رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، ونبروه إلى النقطة التاسعة.

وحقق فريق المنصورة فوزًا مهمًا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ليرفع المنصورة رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمَّد رصيد بلدية المحلة عند 10 نقاط.

وحقق كوكاكولا فوزًا صعبًا على فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز يرفع كوكاكولا رصيده للنقطة 20 ويتجمد رصيد دمنهور عند 10 نقاط.

قال المطرب حميد الشاعري، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشيح لفترة رئاسية جديدة. وأضاف فى تصريح خاص لـ«الدستور»، خلال مؤتمر دعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية المقام الآن داخل إحدى ...

انطلقت منذ أيام عمليات تصوير المشاهد الأولى من فيلم "ابتسم أنت فى مصر" بالعاصمة الروسية موسكو، وكان السفير إيهاب نصر، سفير مصر فى روسيا، قد حرص على استقبال فريق عمل الفيلم وقدم الشكر للمنتج محمد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل