المحتوى الرئيسى

حسام حسن : تصدر المصري للدوري يعد انجازاً

11/23 23:05

أعرب الكابتن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لكرة القدم، عن سعادته بتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة،عقب الفوز اليوم بنتيجة 2-1 على الأسيوطي سبورت في الجولة العاشرة بالمسابقة .

واكد حسام حسن، في تصريحات لموقع النادي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أن تصدر المصري للمسابقة المحلية يعد إنجازاً في ظل الميزانيات الكبرى لعدد من الأندية والتي لا تقارن على الإطلاق بميزانية المصري…مضيفاً أن الجميع داخل المصري بذل جهداً كبيراً لاسعاد الجماهير .

وأشار المدير الفني إلى أن فريقه يلعب كل مباراة على حدة ، خاصة في ظل تقارب مستويات جميع فرق الدوري..مشيداً بأداء فريق الأسيوطي خلال مباراة اليوم.

واختتم العميد تصريحاته بالتأكيد على أنه ليس هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة في الدوري فجميع الفرق باتت تعمل حساباً لبعضها البعض والكل يسعى للفوز، لذا يأتي الفوز بصعوبة في أحيان كثيرة .

وعقب انتهاء المباراة، خضع لاعبو الفريق لجلسات تأهيل واستشفاء داخل النادي الصحي الملحق بمقر إقامة الفريق بالإسكندرية، وذلك بهدف إزالة أثار الإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون على مدار شوطي المباراة، حيث أشرف الجهاز الطبي على خضوع اللاعبين لجلسات التدليك، قبل توجههم لحمامات السونا والجاكوزى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل