المحتوى الرئيسى

كيف يستفيد الهلال من ريمونتادا الاتحاد التاريخية | Goal.com

11/23 22:07

تحلم جماهير الهلال السعودي بحصد لقب دوري أبطال آسيا وذلك عندما يواجه الفريق أوراوا الياباني في إياب نهائي البطولة السبت المقبل على ملعب "سايتاما 2000" بعدما انتهت نتيجة الذهاب 1/1، وهو بالتأكيد نتيجة سلبية للزعيم.

وشعرت فئة كبيرة من جماهير الهلال بالإحباط بعد هذه النتيجة المخيبة للآمال من وجهة نظر البعض، إلا أن الواقع يقول الفريق لم يخسر البطولة بعد ويمتلك فرصة كبيرة لحصد اللقب من الأراضي اليابانية.

ويمتلك نادي الاتحاد أكبر "ريمونتادا" في تاريخ الكرة الآسيوية والسعودية والتي تمنح جماهير الهلال الأمل في حصد اللقب القاري.

تحذير لجماهير الهلال - تعرف على قائمة الممنوعات في ملعب أوراوا الياباني موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا منافس الهلال - أوراوا نادي لليابانيين فقط الذي لعب له شقيق رومينيجة أخبار الهلال - التشكيل المتوقع والغيابات قبل مباراة اوراوا

وفي ديسمبر 2004 توج العميد بلقب أبطال دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه الساحق على سيونجنام الكوري الجنوبي 5-صفرفي إياب الدور النهائي.

وسجل حينها رضا تكر (27) وحمزة إدريس (45) ومحمد نور (56 و78) ومناف أبو شقير (90) الأهداف، وكان الاتحاد خسر ذهابا في جدة 1-3 قبل أسبوع.

وقهر الاتحاد الظروف الصعبة التي واجهها في مباراة الذهاب وبعدها لأنه تلقى ثلاثة أهداف على أرضه، مما جعل المهمة في سيونجنام "شبه مستحيلة" لأن تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الفريق المنافس على أرضه وبين جمهوره ليس سهل المنال دائما، لكنه قدم عرضا قويا على الصعيدين الدفاعي والهجومي وخرج بفوز عريض ضرب به جميع التكهنات، ومؤكدا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

@Alhilal_FC تبغون الكاس العبو زي كذا فاليابان #الهلال_اوراوا https://t.co/t6tqA8EqD9 — iBēnci (@IMBenci) November 18, 2017

كما أنه خاض المباراة بعد إقالة مدربه الكرواتي توميسلاف ايفيتش مباشرة بعد الخسارة ذهابا، وتولى مساعده ومواطنه دراجان المهمة بدلا منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل