المحتوى الرئيسى

كيف تخيل جمهور عمرو دياب برنامجه الجديد؟

11/23 20:42

فاجأ الفنان الكبير عمرو دياب جمهوره، بتعاقده على تقديم برنامج تلفزيوني عبر قناة الحياة، على أن يبدأ إذاعته بداية من شهر أكتوبر لعام 2018، بمواصفات عالمية تظهر على شاشات التليفزيون للمرة الأولى.

لم تكن تلك هى المرة الأولى التي يقدم فيها الهضبة برنامجا تليفزيونيا، ففي عام 2007، شارك في برنامج "الحلم"، الذي تكون من 16 حلقة قدم خلالها مسيرته الفنية والغنائية بشكل سردي، وباستضافة عدد من أهم الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معه، وكان العمل من إنتاج شركة روتانا.

وشكل ذلك البرنامج الذي تعاقد عليه "دياب" مفاجأة ضخمة لمحبيه، فور نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الذين أبدوا سعادتهم الشديدة بذلك الأمر، حيث قال أحمد محمد، إن ذلك البرنامج "هيكسر الدنيا، ومن نجاح لنجاح دايما يا هضبة العالم".

كما قالت إبتسام محمود، إن البرنامج سيكون رائعا ومتميزا بالتأكيد، وتمنت منال بيومي سرعة عرض البرنامج قائلة: "أنا مستنيه بفارغ الصبر".

وتوقع عدد من متابعو صفحة الهضبة أن يكون البرنامج الجديد حول قصة حياته، حيث دون أحمد ناصر: "هايحكي قصة حياته وكفاحه تاني تقريبا"، بينما كتب فاروق محمد هيبقى مذيع في البرنامج ولا إيه بظبط".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل