المحتوى الرئيسى

انتخابات مجلس إدارة نادي أسوان..غدًا

11/23 13:39

القاهرة - الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:35 م

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 10:25 ص

تجرى انتخابات نادي أسوان الرياضي تحت أشراف من مديرية الشباب والرياضة لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة، غدا الجمعة 24نوفمبر .

 وتجرى الانتخابات  بين قائمتان  هما قائمة الوفاق ويتقدمها اللواء أحمد سليمان أحمد لرئاسة النادي والكابتن مجدي سبالك النجم  الكروي السابق لنادي أسوان على منصب نائب الرئيس .

ويأتي على رأس القائمة الثانية والتي أطلق عليها أسوان للجميع المستشار الشافعي صالح نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية لجنوب الصعيد. 

والذي يبحث عن فرصته الأخيرة للعودة لرئاسة النادي قبل إقرار قانون الهيئات الرياضية رقم 71 لعام 2017 الذي يحظر خوض أعضاء الهيئات القضائية لانتخابات الأندية الرياضية .

كما تشتعل المنافسة على منصب نائب الرئيس بين ثلاثة رياضيين من نجوم الفريق الكروي بالنادي عبر ثلاث أجيال مختلفة وهم مجدي سبالك مرشح قائمة الوفاق وأحمد راشد، وحمدي حمدان، المستقلان، وينافسهما أحمد فكرى بشناق مرشح قائمة أسوان للجميع .

ويكثف الثلاثي الرياضي من اتصالاتهم بالرياضيين وأعضاء الجمعية العمومية من جبهتي الأصولية والنوبيين علي أمل كسب المزيد من الأصوات في الساعات الأخيرة . فيما يعتمد أحمد فكرى على أصوات قائمة المستشار بالإضافة لأنصاره من الشباب .

ويأتي أحمد سالم بغدادي المرشح المستقل كخامس منافس على مقعد النائب الذي يراهن على الفوز بعلاقاته الممتدة داخل العائلات الأسوانية والنوبية .وعلى مقعد أمين الصندوق يتنافس عليه الثلاثي محمد سيد حامد مرشح قائمة الوفاق وأحمد طه محمد صالح مرشح قائمة أسوان للجميع والمرشح المستقل محمد سعد الزيات .في الوقت الذي تشتد فيه المنافسة علي 5 مقاعد للكبار فوق السن بين12 مرشحا. 

وأخيرا تظل منافسة الشباب الستة علي مقعدي تحت السن أكثر سخونة بين محمد حمدي عباس ومهاب حسن عبد الكريم من قائمة الوفاق، وخالد جمال عبد الناصر ومحمد فوزي فضل من  قائمة أسوان للجميع ، ومحمد صلاح مندور وشهاب الدين أحمد سالم المستقلان .

وقد بلغ إجمالي المرشحين لخوض الانتخابات 28 مرشحا يتنافسون على عشر مقاعد هي عدد أعضاء مجلس الإدارة، بينما يبلغ عدد من لهم حق التصويت من أعضاء الجمعية العمومية 7961 عضو .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل