المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا | Goal.com

11/23 10:45

أحمد عفيفي | فيسبوك | تويتر

انتهت مباراة الهلال وأوراوا ريد داياموندز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب الملك فهد بن عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض، لتصبح مهمة الزعيم الهلالي صعبة قبل رحلة اليابان لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

حيث لم يتمكن زملاء عمر خربين وكارلوس إدواردو من قهر الحارس شوساكو تيشيكواوا الذي توجه الاتحاد الآسيوي بجائزة لاعب المباراة، في ظل إهدار الأول للعديد من اللفرص وإصابة الثاني في وقت مبكر من المباراة.

وقبل موعد مباراة الإياب، جول يقدم دليلًا كاملًا لما يتعلق بالموقعة المنتظرة بين رفاق نواف العابد في نهائي دوري أبطال آسيا: التوقيت، القناة الناقلة، حكم المباراة والمزيد..

ستقام مباراة إياب النهائي على ملعب الهلال في السبت الـ18 نوفمبر 2017 في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الـ6:15 بتوقيت القاهرة، فيما سيكون موعد إياب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المنافس يوم السبت التالي الـ25 نوفمبر 2017.

انتهت مباراة الهلال وأوراوا ريد داياموندز في الذهاب بالتعادل على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة 1-1، وذلك بعد أن أقيمت المباراة يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017 في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وقد تقدم الضيف الياباني أولًا عبر الياباني رافاييل سيلفا في الدقيقة الـ7، قبل أن يعادل نجم الهلال خربين النتيجة بعد نصف ساعة في مباراة شهدت إهدار الهداف السوري العديد من الفرص الخطيرة.

.وقد أشهر حكم المباراة الأردني أدهم مخادمة 7 إنذارات دفعة واحدة لفريق المدرب رامون دياز، بينما كان من نصيب أوراوا إنذار واحد فقط. ولن تكون تلك الإنذارات مؤثرة على الإياب في ظل صعود الفريقين للمباراة النهائية برصيد تأديبي نظيف.

سيدير الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو مباراة الإياب بين أوراوا والهلال، وهو حكم يتفاءل به الهلاليون كثيرًا في ظل تحكيمه 4 مباريات سابقة للعملاق السعودي الذي انتصر في مباراتين وتعادل في مباراتين.

ولم يتلقَّ لاعبو الهلال سوى 4 إنذارات فقط من الحكم الذي أدار مباراة نهائي التحدي الآسيوي 2014 ليشرف على فوز فلسطين بنتيجة 2-0 على الفلبين.

يستضيف ملعب سايتاما 2002 بمدينة سايتاما باليابان مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين أوراوا والهلال. وقد تم افتتاح الملعب في أكتوبر من عام 2001 ضمن مجموعة الملاعب الخاصة باستضافة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان. ومنذ ذلك الحين أصبح ملعب سايتاما هو بيت فريق أوراوا ريد داياموندز. الذي يتسع لأكثر من 63 ألف متفرج.

وقد استضاف الملعب 4 مباريات في أول مونديال آسيوي في تاريخ كرة القدم، منها 3 مباريات في دور المجموعات بجانب مباراة نصف النهائي بين البرازيل وتركيا. ويقع الملعب بالقرب من محطة أوراوا ميسونو على خط سكة حديد سايتاما.

اضغط هنا للتعرف على المزيد عن أوراوا.

تصدر الهلال المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، حيث بدأ مشواره بالتعادل مع بيروزي خارج ملعبه بنتيجة 1-1 ثم حقق الفريق السعودي الفوز على الريان القطري بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل مع الوحدة في الإمارات بنتيجة 2-2 ثم ينتصر على ذات الفريق في السعودية بنتيجة 1-0. عاد الهلال ليتعادل مع بيروزي بنتيجة 0-0 قبل أن ينتصر على الريان في قطر بنتيجة 4-3.

في دور الـ16 فاز الهلال على الاستقلال الإيراني بنتيجة 2-1 ذهابًا ومثلها إيابًا، ليخوض مواجهة قمة عربية في ربع النهائي ضد العين انتهت بالتعادل ذهابًا بنتيجة 0-0 والفوز إيابًا بنتيجة 3-0. ثم عاد الهلال ليواجه بيروزي في نصف النهائي وهذه المرة نجح زملاء كارلوس إدواردو في الفوز على الإيرانيين بنتيجة 4-0، قبل أن يتعادلوا إيابًا بنتيجة 2-2.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل