المحتوى الرئيسى

اخبار الأهلى اليوم الخميس 23 / 11 / 2017 .. هشام محمد يغيب عن مباراة الأهلى القادمة - صوت الأمة

11/23 04:37

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . حيث شهد اليوم العديد من الأحداث كان على رأسها غياب هشام محمد اسبوعين عن الفريق

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هشام محمد لاعب خط وسط الفريق، يعاني من جزع في الكاحل تعرض له خلال مشاركته مع فريقه في مباراه الإسماعيلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . أعرب  مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس الأهلي، ضمن قائمة محمود طاهر في الانتخابات المقبلة، عن استيائه الشديد من تصريحات العامري فاروق، المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب، وطلبه عمل مناظرة مع محمود طاهر.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . أعرب  مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس الأهلي، ضمن قائمة محمود طاهر في الانتخابات المقبلة، عن استيائه الشديد من تصريحات العامري فاروق، المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب، وطلبه عمل مناظرة مع محمود طاهر.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . أكد محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، رفضه إقامة الانتخابات تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، مؤتمراً صحفياً غداً الخميس فى تمام الساعة الواحدة ظهراً بقاعة فكرى أباظة بنادى الجزيرة، وذلك للإعلان عن توقيع بروتوكول لتنظيم بطولتى كأس السوبر الأفريقي وكأس الكئوس الإفريقية خلال شهر إبريل القادم، بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . كشف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي لحارس مرمى فريقه شريف إكرامي، عن نية المدير الفني حسام البدري، إعادته لقائمة الفريق بمباراة الداخلية المقرر لها الجمعة المقبلة، بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . يغيب هشام محمد لاعب وسط الأهلي لمدة تترواح بين 4 إلى 8 أسابيع عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية والمباريات، بسبب إصابته التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت الاثنين الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . كشف طارق سليمان مدرب حراس النادى الأهلى عن أهم نقطة تحول لفريقه فى مواجهة الاسماعيلى ببطولة الدورى العام ،والتى أقيمت مساء الاثنين وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . قال محمد جمال هليل المرشح لعضوية مجلس الإدارة في قائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات الاهلي المقرر اقامتها 30 نوفمبر الجاري أنه لم يفكر كثيرا في الانضمام لقائمة طاهر لأنه مؤمن بمشرعه الطموح الذى يخدم الاهلي في جميع المستويات سواء الرياضية أو الإنشائية أو الخدمية.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . يرفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الإستعجال فى الدفع بمروان محسن مهاجم الفريق رغم شفائه بشكل تام من الإصابة ،بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي مطلع العام الجاري بعد إصابته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتى حصل الفرعنة على ميداليتها الفضية.

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . دخل عمرو بركات لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن دائرة إهتمامات الإسماعيلي من أجل إتمام التعاقد معه خلال شهر الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل .

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . قررمجلس إدارة النادي المصري صرف النظر عن طلب الإستعانة بحكام أجانب أمام الأهلي في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية .

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . اقترب التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى من الرحيل عن الفريق، بعد ابداء أكثر من نادى أوربي اهتماماً بالظهير الدولى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

اخبار الاهلى اليوم الخميس  23 / 11 / 2017 . . أكد هاني سري الدين، المرشح في انتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، أنه تقدم ضمن البرنامج الانتخابي للقائمة بمشروع لتأسيس شركة مساهمة باسم الاهلي تطرح للاكتتاب العام يشارك فيها الجماهير بأسهم حتي يكون الجماهير هم أصحاب النادي بجانب الاعضاء.

اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. في عهد طاهر.. حلم استاد الأهلي يتحقق

اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . الأهلي يلحق الهزيمة الأولى بالإسماعيلي بالدوري بأقدام السولية والسعيد

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل