المحتوى الرئيسى

انتخابات الزمالك 24 ساعة فاصلة في تاريخ القلعة البيضاء العتال ي عيد إشعال ميت عقبة ومرتضى يترقب - بطولات

11/23 01:10

ساعات قليلة تفصل جماهير وأعضاء الزمالك، عن انتخاب مجلس إدارة جديد يُدير القلعة البيضاء لمدة 4 أعوام مقبلة، خلال انعقاد الجمعية العمومية التي ستستمر على مدار يومي الخميس والجمعة، بمقر النادي بميت عقبة.

يبدو أن الإثارة ستظل عنوانًا للأحداث الرياضية والانتخابية داخل نادي الزمالك، بعدما اشتعلت الأجواء والصراعات بين كل المرشحين في الساعات الأخيرة قبل انعقاد الجمعية العمومية.

يرصد "بطولات" عددًا من المشاهد التي أشعلت انتخابات الزمالك قبل ساعات من بدء عملية التصويت..

أعلن أحمد سليمان، المرشح على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عودة هاني العتال، المرشح على مقعد نائب الرئيس، لخوض الانتخابات المقبلة، وذلك بعد قرار مركز التسوية والمنازعات باستبعاده من قوائم المرشحين على انتخابات الأبيض، لتستأنف قائمة سليمان أعمالها الانتخابية.

من جانبه، أكد هاني العتال، أن قرار استبعاده من الانتخابات ثم عودته مرة أخرى، يعتبر انتصارًا للمرة الثانية، مشيرًا إلى أنه لن يؤثر على مشواره في المعركة الانتخابية.

وقال العتال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت": "استقبلت الخبر بفرحة كبيرة، ولم أعرف حيثيات الحكم حتى الآن، ولكن الأهم هو عودتي للانتخابات، والتي سوف تقام في موعدها غدا".

المشرف على انتخابات الزمالك يكشف عن طريقة التصويت

أعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عن عدد أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، الذين يحق لهم التصويت بالانتخابات.

وقال الشوربجي، في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل "بطولات": "100 ألف و422 عضوًا لهم حق التصويت، والصناديق ستغلق وستكون تحت حراسة الشرطة، وذلك حتى الساعة العاشرة مساء أو أكثر من ذلك، طالما موجود في حرم الجمعية".

وأضاف المشرف على انتخابات الزمالك، أن اليوم الثاني عند اكتمال النصاب القانوني ستغلق الصناديق، ليتم فرز الأصوات بعدها مباشرةً.

طبع بطاقات جديدة لانتخابات الزمالك

أجرت اللجنة القضائية، اتصالات فورية لطبع بطاقات تصويت جديدة لانتخابات نادي الزمالك.

من المقرر أن تضمن البطاقات الجديدة للتصويت، اسم هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس بعد عودته للسباق الانتخابي.

وكشفت اللجنة القضائية عن أن البطاقات الخاصة بالتصويت ستكون جاهزة لانتخابات الغد.

عودة عضوية ممدوح عباس تربك القلعة البيضاء

كما أعلن مركز التسوية وفض المنازعات الرياضية باللجنة الأولمبية إعادة العضوية الخاصة بممدوح عباس، في نادى الزمالك مرة أخرى بشكل رسمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل