المحتوى الرئيسى

إيقاف أمير سعودي في الرياض (فيديو)

11/22 21:39

قال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، إنه أمس الثلاثاء تبلغت غرفة عمليات دوريات الأمن عن وقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمالي العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش. بحسب ما ذكرته مواقع إخبارية سعودية.

وأوضح العقيد الميمان أن جهة الضبط في شرطة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين سعوديين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح.

ولم يكشف الميمان عن أسماء الموقوفين، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة في شارع في الرياض.

بدورهم قال مغردون عبر هاشتاغ #أمير_يهدد_مواطنين_بالسلاح في "تويتر"، إن أحد الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبد العزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال وكان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء المشاجرة. 

اليوم/لساعه 2:30 بعد الظهر هوشه طلاب واطلاق نار من رشاش الامير مشهور بن طلال بن سعود ومعه مجموعه طلبه من مدارس التربيه النموذجيه حي النزهه pic.twitter.com/OEjSRyhXTS

— من أرض الحرمين (@aa32aa3) November 21, 2017

حقوق الناس متساوية لا فرق بين غني و فقير

واجب محاسبة سمو الأمير مشهور بن طلال بن سعود يعتدي عـ مواطنين ويهددهم بالسلاح

— منال العتيبي (@Jk0M19) November 22, 2017

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل