المحتوى الرئيسى

مصدر بمطار القاهرة: الحركة الجوية لم تتأثر بسبب أحوال الطقس

11/22 19:31

صرح مصدر مسئول بغرفة عمليات مطار القاهرة الدولي، بأنه تم إعلان حالة الطوارئ القصوى بسبب سوء الأحوال الجوية التى تشهدها البلاد فى الوقت الراهن، حيث تم التنبيه على جميع العاملين بمهبط المطار بعدم السير بسرعة كبيرة بالسيارات التى تعمل بالمهبط وارتداء الملابس الفسفورية العاكسة أثناء العمل واتباع جميع التعليمات الخاصة بذلك.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن مطار القاهرة يستقبل يوميًا حوالى 500 طائرة مختلفة الأنواع والطرازات فى مرحلتى الوصول والمغادرة، ما يجعل جميع الإدارات والقطاعات التى تعمل بالمهبط فى حالة تأهب قصوى دائما، حيث أدى ذلك إلى عدم تأخر أو إلغاء بعض الرحلات بسبب التقصير من جانب مسئولى المطار، لافتًا إلى أن الرحلات الجوية لم تتأثر حتى الآن بسبب ظروف الطقس السيئ، حيث انتظمت جميع الرحلات الجوية المقررة فى جداول التشغيل.

وأشار المصدر إلى أن بعض الرحلات الجوية تشهد بعض التأخيرات بسبب ظروف الصيانة والأعمال الفنية وظروف التشغيل الخاصة ببعض شركات الطيران.

وأكد أنه صدرت تعليمات مشددة لجميع العاملين بعدم التهاون أو التقصير فى أداء العمل، خصوصًا فى ظل الظروف الجوية السيئة التى تشهدها البلاد، مشيرًا إلى التنسيق والتعاون الكامل بين جميع السلطات بمطار القاهرة بما يخدم الصالح العام للمنظومة.

كرَّمت إدارة الدورة الأولى من مهرجان Egyption Fitness Festival مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة الذين دعموا المهرجان. ومن بين المكرمين، الفنانون: أحمد التهامي وأبوالليف وعمرو رمزي ووعد البحري، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل