المحتوى الرئيسى

شنايدر إليكتريك تعزز التزامها بدعم التنمية المصرية في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والطاقة

11/22 19:16

عقدت شنايدر إليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مؤتمراٌ عالميا بالقاهرة، لإطلاق منظومة برمجياتEcoStruxure في مصر، تأكيداً على التزامها تجاه هذا السوق المحوري بهدف تحقيق عناصر الاستدامة، الكفاءة، الاعتمادية، الأمان لعملائها. وذلك بحضور جان  باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إليكتريك العالمية، والمهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى، وكل رؤساء قطاعات الأعمال بالشركة، لتنضم مصر إلى عالم خدمات منصة EcoStruxure التى تعمل في أكثر من 450 ألف منشأة حول العالم مدعومة بأكثر من 9 آلاف مهندس قاموا بربط ما يزيد عن مليار جهاز.

وقال المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى: ” تعد الكفاءة والترابط اليوم عاملان أساسيان في هندسة وتحسين العمليات، وتواجه الكثير من المشروعات صعوبة في إدارة الطاقة بها بشكل أفضل. لكن من خلال توفير قدرات منصة EcoStruxure في مختلف القطاعات، بما في ذلك مجتمع الصناعة والأعمال، سنصل لتحقيق أقصى استفادة بفضل خدمات المنصة، و بما يمكننا من توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع، وتعد EcoStruxure بمثابة عمود فقري للخدمات الرقمية لتوفير أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات لبلوغ أقصى استفادة من إنترنت الأشياء“.

ويأتي هذا الحدث فى وقت تشهد فيه مصر نموا اقتصاديا متزايدا يواكبه تلبية لمتطلبات التحول إلى الرقمنة، وهو ما دفع شنايدر إليكتريك بطرح حزمة حلول منصة EcoStruxure للمساعدة على توفير أكثر من 30% من التكاليف التشغيلية بالإضافة إلى تحسين الكفاءة فى استخدام الطاقة وعمليات الصيانة، مع زيادة الجهوزية من خلال هيكلة عمليات توزيع الطاقة بشكل كامل فضلا عن إدارة المخاطر والأمن والسلامة لجميع العاملين فى المؤسسات.

ويقام على هامش المؤتمر، جناح متكامل لعرض منظومة برمجياتEcoStruxure وخدماتها على مساحة ما يزيد عن 2000 متر مربع، حيث تقوم شركة شنايدر إليكتريك بدعم تكنولوجيا إنترنت الأشياءIoT بما يضمن لعملائها قيمة اعلي من حيث: الكفاءة، الاستدامة، والاتصال في مجالات:

وتتميزمنظومة EcoStruxure بأنها منصة مفتوحة قابلة للتشغيل المتبادل بين الأنظمة المتصلة والبرمجيات المختلفة، وقد طورت منظومة EcoStruxure لتراعي أحدث المعايير العالمية للأمن الإلكتروني Cyber Security، الحوسبة السحابية Cloud Computing، تقنيات تحليل البيانات Data Analytics.

وصرح جان باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إليكتريك، قائلا:” أصبح التغيير في عالمنا اليوم أكثر عمقا من أي وقت مضى، ويرجع ذلك إلي سرعة التحضر، التحول الرقمي وحركة التصنيع. وتسهم التكنولوجيات المتصلة في إعادة تشكيل الصناعات وتحويل المدن وإعادة تشكيل الطريقة التي نعمل ونعيش بها. وشنايدر إليكتريك، تعمل على إيجاد حلول للتحديات المتمثلة في زيادة التحضر، التصنيع وتغير المناخ، واستراتيجيتنا قائمة على الابتكار. ويجب أن نكون استباقيين“.

وأضاف “تريكوار”: “السوق المصري أصبح سوق محوري لأعمالنا فى منطقة الشرق الأوسط، وهو ما دفعنا للإسراع بإطلاق منصةEcoStruxure لدعم مشروعات التنمية فى مصر والمنطقة“.

وتناقش القمة فرص وتحديات إدارة الطاقة من خلال تقنية “إنترنت الأشياء”، وعرض التطورات التكنولوجيا لكفاءة المدن وتقليل نسب الانبعاثات الكربونية. وتستغل منصة EcoStruxure  التقدم في تقنيات إنترنت الأشياء، التنقل، الاستشعار، التقنيات السحابية، التحليلات والأمن الإلكتروني لتقديم الابتكار علي كل المستويات. ويشمل ذلك المنتجات المتصلة، التحكم في مصدر الشبكة، التطبيقات، إضافة إلي تقديم التحليلات والخدمات المتكاملة لمختلف العمليات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل