المحتوى الرئيسى

لوحات إرشادية بشروط إنشاء المخابز فى إدارات التموين بالغربية

11/22 18:18

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته لوكيل وزارة التموين، بتعليق لوحة إرشادية بالشروط المطلوبة للتقدم لإنشاء مخبز جديد تيسيرًا على المواطنين وسرعة إنهاء الإجراءات.

وأعلنت المديرية بجميع إداراتها على مستوى محافظة الغربية، الشروط الواجب توافرها عند التقدم لإنشاء المخابز بأنواعها:

بالنسبة للمخابز البلدي 82% تكون على مساحة 65 مترًا مربعًا فأكثر وارتفاع المبنى لا يقل عن 4 أمتار وعرض الشارع أكبر من 4 أمتار.

وبالنسبة للمخابز السياحي 72% حر يكون على مساحة 60 مترًا مربعًا فأكثر وارتفاع المبنى لا يقل عن 4 أمتار وعرض الشارع أكبر من 4 أمتار.

وبالنسبة للمخبز الأفرنجي وحلواني 72% حر يكون على مساحة 30 مترًا مربعًا فأكثر ولا يقل ارتفاع المبنى عن 4 أمتار وعرض الشارع أكبر من 4 أمتار.

وبالنسبة للمخبز السياحي والإفرنجي والحلواني يكون على مساحة 90 مترًا مربعًا فأكثر ولا يقل ارتفاع المبنى عن 4 أمتار وعرض الشارع أكبر من 4 أمتار.

وأكد محافظ الغربية، حسن معاملة المواطنين وتسهيل جميع الإجراءات ما دام مستوفيًا جميع الشروط والأوراق المطلوبة حرصًا على مصلحة المواطنين.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تشغيل كوبرى الفنجرى الجنوبى، تجريبيًا الأسبوع المقبل، كمرحلة أولى من تطوير محور الفنجرى، موضحًا أن تكلفة هذه المرحلة بلغت 275 ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل