المحتوى الرئيسى

تأجيل انتخابات التجديد الثلثى لنادى القضاة المقررة بعد غد الجمعة

11/22 17:13

قررت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة برئاسة المستشار عبد القادر عبد الرشيد رئيس محكمة الاستئناف تأجيل الانتخابات المقرر لها يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري.

وطالبت اللجنة المشرفة على الانتخابات من نادى القضاة إخطار الأعضاء المرشحين بانتخابات التجديد الثلثى بهذا القرار، وإعلانه بلوحة النادى.

وجاء قرار اللجنة العامة بعد الحكم الصادر في الدعوى رقم 1587 لسنة 134 ق، أمام دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة، بقبول دعوى المستشار محمود زيدان، عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر السابق، وبطلان قرار مجلس إدارة النادي باستبعاده من عضوية مجلس إدارة نادي القضاة بسبب تغيير صفته القضائية، وعودته إلى المجلس مرة أخرى.

ونص حكم دائرة طلبات رجال القضاء، بقبول الدعوى شكلا ورفض الطلب العارض، وفي موضوع الدعوى بإلغاء قرار مجلس إدارة نادي قضاة مصر المطعون عليه الصادر بجلسة 3 أكتوبر الماضي، فيما تضمنه من استبعاد المدعي ” المستشار محمود زيدان ” من عضوية مجلس إدارة نادي القضاة واعتبار هذا القرار كأن لم بكن مع ما يترتب على ذلك من أثار، وأمرت المحكمة بشمول الحكم بالنفاذ المعجل.

ويعقد مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن اجتماعا عاجلا لمناقشة الآثار المترتبة على الحكم، وأبرزها إلغاء قرار مجلس إدارة النادي باستبعاد المستشار محمود زيدان من عضوية مجلس إدارة النادي، وعودته إلى المجلس مرة أخرى، وإلغاء انتخابات التجديد الثلثى للنادي المقرر إجراؤها الجمعة المقبل تنفيذا للحكم ولقرار اللجنة المشرفة على الانتخابات وإعلان المرشحون بذلك.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل