المحتوى الرئيسى

مسافر عبر الزمن.. جاء من 2028 ليحذر سكان العالم

11/22 15:12

عمره الحقيقي 50 عاما وتناول دواء يجعله أصغر سنا

طالما كان السفر عبر الزمن ظاهرة غامضة ومثيرة للجدل، حيث اختلف كثيرون حول ما إذا كانت حقيقة أم مجرد خيال، لكن يقسم رجل، لم يذكر سوى اسمه المستعار "نوح" خوفا من الانتقام أو الثأر منه، أنه قادم من عام 2028.

وفي فيديو غريب نشرته قناة Paranormal Elite عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، قال نوح إنه خاطر بحياته من أجل القدوم إلى الأشخاص الذين يعيشون حاليا في 2017 وتحذيرهم مما يخبأه المستقبل.

ومن بين إدعاءاته بما سيحدث في المستقبل، حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، تتضمن إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لولاية أخرى في 2020. بالإضافة إلى أن الذكاء الاصطناعي سيحظى بزخم هائل في المستقبل، وسينتشر استخدام أجهزة تشبه نظارات جوجل.

ونقلت عنه الصحيفة ما قاله في الفيديو، وتم التشويش على وجهه حتى لا يتم التعرف على هويته: "ليس في نيتي أن أخدع أي شخص. أريد أن أكون واضحا، هدفي الوحيد هو أن أثبت للناس أن السفر عبر الزمن موجود وواقعي".

وأضاف متحدثا بلهجة أمريكية غير مفهومة تماما: "في الحقيقة، أنا نفسي مسافر عبر الزمن". وتابع لقناة Paranormal Elite، أنه يعاني من مرض فقدان الشهية والاكتئاب، وأنه يبلغ من العمر 50 عاما، لكنه تناول دواء لاستعادة الشباب ليجعله في سن الخامسة والعشرين.

ولفت أنه مسافر عبر الزمن من عام 2021 إلى يوم 13 نوفمبر 2017. وأوضح أن أبرز المنظمات السرية فقط تستخدم السفر عبر الزمن، لكنها ستتوفر للعامة في 2028.

وبينما يجتهد لكي يتمكن من التحدث، قال: "سنتي الطبيعية هي 2021. وهذه هي الفترة الزمنية التي أقضي فيها معظم حياتي، هذه هي الفترة الزمنية التي أنتمي إليها". وفي تلك اللحظة بدأ في الانهيار والبكاء والتشنج العنيف.

وأضاف وهو يتحدث بسرعة جدا: "أريد أن أبلغكم ببعض الحقائق حول المستقبل لأثبت لكم أن السفر عبر الزمن موجود بالفعل". 

وقال إن السيارات الكهربائية ستتمكن من القيادة 600 ميل في الشحنة الواحدة بحلول 2021. ونصح الناس باستثمار أوقاتهم وأموالهم في الطاقة المستدامة.

وتابع أن الذكاء الاصطناعي سيكون واسع النطاق بحلول العام ذاته، وأنه سينتشر استخدام جهاز يشبه نظارات جوجل لكن لديه قدرة المعالجة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الحالية.

وادعى أيضا أن الفائز بانتخابات 2020 الرئاسية الأمريكية سيكون دونالد ترامب، مشددا أنه متأكد من ذلك بنسبة 100% ولا يدلي برأيه. لكنه لم يوضح أماكن وتوقيت وقوع كوارث طبيعية أو هجمات كبيرة أخرى حول العالم خلال السنوات المقبلة.

وأخيرا أعرب نوح عن شكره لمنحه فرصة للاستماع إليه، متمنيا مستقبلا أفضل وحظا سعيدا للجميع.

ومنحته مؤسسة Paranormal Investigations مبلغ 700 دولار ليدبر أموره خلال الشهور القليلة المقبلة، حتى يتمكن من التكيف مع الحياة في 2017 كما يدعي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل